كرة القدم الإفريقية

الاسماعيلي يعلن انتهاء الأزمة.. باهر يعتذر لـ حسني عبد ربه

أعلن حسني عبد ربه مدير الكرة بالنادي الاسماعيلي، انتهاء أزمته مع باهر المحمدي مدافع الفريق، بعد اعتذار اللاعب، عما بدر منه عقب مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز التي حقق فيها الدراويش الفوز بنتيجة 3-2.

وقدم باهر المحمدي اعتذارًا لمدير الكرة بالاسماعيلي حسني عبد ربه، قبل انطلاق تدريبات الفريق مساء الأحد، وفقا لما كشف عنه الموقع الرسمي للدراويش.

وقال حسني عبد ربه أن جميع أعضاء الجهاز الفني للفريق هدفهم الحالي هو عودة النادي إلى مكانته الطبيعية، من أجل اسعاد الجماهير، لافتا إلى أنه متقبل اعتذار قائد الدراويش لانهاء الملف تمامًا.

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت تأجيل لقاء الاهلي والاسماعيلي بسبب ارتباط الفريق الاحمر بمواجهة الاياب امام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ويستعد الاسماعيلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا، منتصف مايو الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ19 من عمر المسابقة المحلية، وذلك بعد تأجيل لقاء الاهلي.

ويسعى الإسماعيلي مع مديره الفني الجديد حمزة الجمل، لاستمرار النتائج الإيجابية للفريق، حتى يبتعد عن مراكز المؤخرة بجدول ترتيب المسابقة.

مقالات ذات صلة