لقطة اليوم

كاسانو منتقداً مواطنه انشيلوتي: ريال مدريد فاز بالحظ و برشلونة يلعب كرة قدم أفضل

انتقد المهاجم الايطالي انطونيو كاسانو، طريقة إدارة مواطنه كارلو أنشيلوتي لفريق ريال مدريد، مشددًا على أن تأهل النادي الملكي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كان بفضل الكثير من الحظ، وأن غريمه برشلونة، يلعب كرة قدم أفضل من زملاء كريم بنزيمة.

بعد خسارة الكلاسيكو 4/0 أمام برشلونة وتقديم بعض العروض الأقل من المأمول خلال شهر مارس قبل مواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا، سادت أجواء غريبة في وسائل الإعلام الإسبانية.

على الرغم من مراكزهم في الدوري الاسباني، حيث كان هناك المزيد من الإيجابية المحيطة بالنادي الكتالوني مما كانت عليه في ريال مدريد، وكان المدير الفني كارلو أنشيلوتي يتعرض لضغوط بسبب بعض قراراته وكان العديد من مشجعي ريال مدريد سعداء برؤيته يغادر النادي في الصيف المقبل.

لكن بعد عودة بطولية أخرى ضد تشيلسي في منتصف الأسبوع، إلى جانب خروج برشلونة الدرامي من الدوري الأوروبي، انعكست هذه الديناميكية مرة أخرى لكلا الناديين.

ليس الأمر كذلك لأنطونيو كاسانو، حيث يعتقد المهاجم الإيطالي، الذي قضى عامين في ريال مدريد من 2006 إلى 2008، أن الانتقادات كانت مبررة.

وقال المهاجم الايطالي “ريال مدريد يلعب بشكل سيئ، لكن ضد باريس سان جيرمان أولاً ثم ضد تشيلسي، كان لديهم الكثير من الحظ عاجلاً أم آجلاً، سينتهي الأمر. ريال مدريد لا يلعب بشكل جيد في الدوري الاسباني. إذا نظرت إلى برشلونة، الذي بدأ متأخرًا جدًا، إنها قصة مختلفة “.

في حديثه إلى Bobo TV في التعليقات التي نقلتها صحيفة الآس الإسبانية، لم يُظهر كاسانو أيضًا، الكثير من الاهتمام للإدارة الفنية في ريال مدريد، وأضاف “أنشيلوتي يجعلك تشعر بالرضا، لكن لا يمكنني التفكير في لاعب واحد تحسن في مسيرته.”

مقالات ذات صلة