انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

ريال مدريد وبرشلونة في السباق للتوقيع مع مدافع اشبيلية خلال الميركاتو الصيفي

انضم قطبا الكرة الاسبانية ريال مدريد وبرشلونة إلى تشيلسي الانجليزي، في السباق للتعاقد مع قلب دفاع إشبيلية الدولي الفرنسي “جوليس كوندي” خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

وكان الفرنسي مرة أخرى في حالة رائعة مع ناديه الإسباني خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 30 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بهدف واحد وصنع آخر مع فريق المدرب جوليان لوبتيجي.

ولا يزال تشيلسي مرتبطًا بقوة باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، ويعتقد أن البلوز قد حددوا مدافع بوردو الفرنسي السابق، كهدف رئيسي للنادي اللندني في سوق الانتقالات الصيفية القادمة قبل موسم 2022-23.

ومع ذلك، وفقًا للصحفي الألماني “فلوريان بليتنبرج”، فإن ناديي ريال مدريد وبرشلونة، تجري أيضًا محادثات مع ممثلي المدافع الفرنسي بشأن الانتقال إلى أحدهما في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما أظهر بايرن ميونيخ بعض الاهتمام بكوندي، على الرغم من أن بليتينبيرج قال إن أبطال البوندسليجا ليسوا في السباق للحصول على توقيعه في الوقت الحالي.

ولم يتبقى لكوندي سوى ما يزيد قليلاً عن عامين على عقده في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ويُعتقد أن لديه شرط جزائي في حدود 68.7 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يشترطه النادي الأندلسي للسماح للفرنسي بمغادرة النادي.

مقالات ذات صلة