تقارير صحفيةكرة القدم الإفريقية

ميدو: استمرار كارتيرون في الزمالك مصيبة.. وموقعة فيوتشر حياة أو موت

وصفه أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، استمرار باتريس كارتيرون على رأس الإدارة الفنية لفريق الزمالك بأنه “مصيبة” مشيرًا إلى أن إدارة النادي مطالبه بفسخ عقده وإقالته في أقرب وقت ممكن، مؤكدًا أن مواجهة الفريق الأبيض أمام فيوتشر ستكون حياة أو موت.

وقال ميدو في تصريحات عبر شاشة قناة المحور، خلال برنامج “الريمونتادا”، أن كل يوم سيتواجد فيه كارتيرون في منصب المدير الفني للفريق الأبيض بمثابة “مصيبة” كبيرة على النادي.

وأضاف: “الأجواء الحالية في الزمالك لا تساعد على الاستقرار، وستكون مؤثرة على مباريات الفريق في الفترة المقبلة”.

وأكد ميدو أنه ليس ضد تعيين أسامة نبيه، لكن حذر من بقاء كارتيرون، كمدير فني للزمالك، لأن ذلك سيكون أمرًا سلبيًا على الفريق وضد مصلحة النادي”.

وأكمل: “اختيار أسامة نبيه جاء بهدف بالطبع هو مدرب جيد، ولكن لديه خلافا مع كارتيرون، وأوجه رسالتي لمجلس الزمالك ومرتضى منصور، أعرف كارتيرون جيدًا، وهو سيذهب للتحقيق بشكل هادئ وسيقول إنه المدرب وهو الوحيد القادر على اختيار اللاعبين دون ضغط من أي مسؤول”.

وزاد: “مباراة فيوتشر المقبلة بالنسبة للزمالك حياة أو موت، والفوز من المفترض أن يعيد الفريق للمنافسة على الدوري ولا يجب الاستسلام في المنافسة على الدوري بعد 10 أسابيع من انطلاق البطولة”.

وأوضح ميدو، أن الاستعانة بأسامة نبيه ضمن الجهاز الفني، هو من أنواع الضغط على باتريس كارتيرون للرحيل، مشيرًا إلى أن نبيه من ابناء النادي المخلصين ويجتهد كثيرًا في عمل، لكن معني تعيينه في الوقت الراهن هو حيلة للضغط على المدرب الفرنسي لإرغامه على الرحيل.

تابع: “كان يوجد مشاكل بين أسامة نبيه وكارتيرون قبل رحيل أسامة نبيه والذي أعلن عن ذلك لذلك الاستعانة بأسامة نبيه في وجود كارتيرون يعني رحيل المدرب الفرنسي” .

وواصل حديثه قائلًا: “كارتيرون يعلم أن أسامة نبيه اشتكى منه كثيرًا لمجلس إدارة الزمالك في وقت سابق، لذلك الاستعانة به ضغط على كارتيرون ليرحل عن النادي.

وختم ميدو: “أنا مع إن مجلس الزمالك يضع ضغط على كارتيرون كورقة تفاوض عند رحيل المدرب والوصول لاتفاق فسخ تعاقد، كارتيرون فرنساوي، والكلام ده لن يؤثر فيه وسيأتي إلى النادي بصورة طبيعية، وسيحضر التحقيق بشكل طبيعي، بل سيضحك في وجه المحقق”.

مقالات ذات صلة