انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

تشيلسي ينافس برشلونة لتأمين خدمات مهاجم ليدز يونايتد

دخل تشيلسي الانجليزي على الخط لينافس برشلونة في السباق للتعاقد مع جناح ليدز يونايتد والمنتخب البرازيلي رافينها خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

ووفقًا للصحفي الإيطالي “جيانلويجي لونجاري” في برنامج ميركاتو كرة القدم، برز تشيلسي كواحد من المرشحين لتأمين ضم مهاجم ليدز يونايتد رافينها، الموجود أيضًا ضمن صفقات برشلونة المحتملة.

وتعاقد رافينها مع ليدز يونايتد من نادي رين الفرنسي في صفقة قيمتها 20 مليون يورو في عام 2020، ويحظى اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بموسم رائع مع فريق المدرب مارسيلو بيلسا، حيث سجل ستة أهداف وصنع تسعة تمريرات حاسمة من 30 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستمر الدولي البرازيلي في نفس المسار من حيث المستوى هذا الموسم، بعد أن سجل بالفعل تسعة أهداف في 22 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يمر نمو رافينها في ايلاند روود على مدار الـ 18 شهرًا الماضية مرور الكرام، حيث أبدت مجموعة من الأندية في جميع أنحاء أوروبا اهتمامًا كبيرًا بخدماته.

وكانت هناك تقارير تفيد بأن المهاجم البرازيلي يجري محادثات لتوقيع عقد جديد، لكن اللاعب سوف يتجاهل أي مقاربة بشأن التمديد، لأنه يرغب في الاستماع إلى عروض من أندية أخرى في أوروبا.

ويهتم تشيلسي بشدة بالتعاقد مع رافينها، بينما يحرص برشلونة أيضًا على ذلك، دون نسيان بايرن ميونخ الألماني، والذي كان قريباً من اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

مقالات ذات صلة