انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

نجم ريال سوسيداد ضمن صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2022

دخل لاعب خط الوسط بنادي ريال سوسيداد الاسباني “مارتن زوبيميندي”، الذي يتوفر على شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو في عقده مع النادي الباسكي، دائرة صفقات برشلونة المحتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لتقرير صادر عن موقع “Fichajes الإسباني”، فإن لاعب خط الوسط، موضوع اهتمام من قبل نادي برشلونة بشأن الانتقال المحتمل في فترة الانتقالات الصيفية إلى كامب ناو.

اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، لديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو مضمّن في عقده مع نادي ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

وقطع مارتن زوبيميندي شوطًا طويلاً منذ انضمامه إلى فريق الشباب في ريال سوسيداد عندما كان يبلغ من العمر 12 عامًا في عام 2011، وتقدم الدولي الإسباني عبر الفئات العمرية للنادي الباسكي بسرعة، قبل أن يحقق إنجازًا اللعب مع الفريق الأول في أبريل 2019.

يلعب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا دورًا أساسيًا في خط الوسط الدفاعي للفريق، وقد شارك في 84 مباراة حتى الآن مع ريال سوسيداد، مع 32 مباراة في الموسم الجاري.

لم يمر تقدم زوبيميندي مع ريال سوسيداد في الليجا الإسبانية دون أن يلاحظه أحد، مع تواجد برشلونة في مقدمة الأندية التي تراقبه عن كثب مؤخرًا.

ويأتي اهتمام برشلونة بالدولي الاسباني بسبب تقدم سيرجيو بوسكيتس في العمر، حيث يقترب لاعب خط الوسط المخضرم من نهاية مسيرته اللامعة مع النادي الكتالوني.

وأظهر اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا بالفعل علامات تدل على تقدمه في السن، على الرغم من أنه كان يلعب بقوة وانتظام منذ تعيين تشافي هيرنانديز كمدرب، لكن العملاق الكتالوني يضع خطة لخلافة بوسكيتس في المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة