انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

نجم مان سيتي يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد لخلافة لوكا مودريتش

يحلم لاعب خط وسط مانشستر سيتي “برناردو سيلفا” بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، وسط حالة من عدم اليقين تحيط بمستقبل الدولي الكرواتي لوكا مودريتش.

وأكد بيب جوارديولا الصيف الماضي أن اللاعب الدولي البرتغالي يريد الرحيل، لكنه يقدم منذ ذلك الحين، موسماً رائعاً مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سيلفا 10 أهداف و قدم ثلاثة تمريرات حاسمة في 34 مباراة في جميع المسابقات خلال موسم 2021-22، لكن مستقبله على المدى الطويل في ملعب الاتحاد لا يزال غير واضح.

ووفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي، فإن نجم موناكو الفرنسي السابق، “يحلم” بالانتقال في الميركاتو الصيفي القادم إلى ريال مدريد، حيث يدخل الكرواتي لوكا مودريتش في الفترات الأخيرة من مسيرته مع النادي الملكي.

ومع ذلك، من المتوقع أن يمدد اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا لسنة اضافية على عقده في سانتياجو برنابيو، والذي ينتهي في يوليو 2022، وقد أكد مؤخرًا رغبته في الاستمرار في اللعب حتى بلوغه سن الأربعين.

يظل لوكا مودريتش لاعبًا رئيسيًا لكارلو أنشيلوتي هذا الموسم على الرغم من تقدمه في السن، ولن ينتهي عقد برناردو سيلفا مع مان سيتي حتى عام 2025.

مقالات ذات صلة