انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

باستثناء مبابي وهالاند.. ريال مدريد لن يقوم بثورة خلال الميركاتو الصيفي 2022

يبدو أن الهزيمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، لم تشعر ريال مدريد الاسباني بأي ذعر حول مستقبل الفريق، حيث أن ادارة فلورنتينو بيريز لا تفكر بأي ثورة في تشكيلة الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

ويركز ريال مدريد على محاولة التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان وكذلك إرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي القادم بكل تأكيد.

ويمكن أيضًا إضافة لاعب جناح ولاعب خط وسط إلى الفريق الحالي، مع التركيز على خروج بعض الأسماء من النادي، وفقاً لصحيفة الماركا الإسبانية.

ويضيف التقرير، أن هزيمة يوم الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان تعني أن العودة للمسار الصحيح كانت أساسية، وقد نجح ريال مدريد في ذلك أمام ديبورتيفو ألافيس الليلة الماضية بثلاثية نظيفة.

وتابع تقرير الصحيفة المدريدية “هم الآن متقدمون بفارق سبع نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني وسيسعون إلى رد فعل إيجابي في إياب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان في بداية مارس.

بالطبع ستكون هناك تغييرات في الصيف، مع خروج جاريث بيل ومارسيلو وإيسكو جميعًا في انتقالات مجانية، كما يمكن أيضًا بيع أمثال إيدن هازارد وماركو أسينسيو وألفارو أودريوزولا.

بالنسبة لكارلو أنشيلوتي، فإن النجاح هذا الموسم سيكون أمرًا حيويًا للاستمرار في تدريبه الفريق الملكي في سانتياجو برنابيو.

مقالات ذات صلة