الأخبارالانتقالات المصريةانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالات

خوان براون يفتح النار: صفقات الإسماعيلي تمت بشكل فردي.. والإدارة تدخلت في عملي

فتح الأرجنتيني خوان براون المدير الفني السابق للإسماعيلي النار على إدارة الدراويش، مؤكدًا بأنها تجاهلت رأيه في اختيار الصفقات الشتوية، وتم التعاقد مع أغلب الصفقات بناء على قرار فردي من رئيس النادي “يحيى الكومي”.

قال براون في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “إدارة الإسماعيلي تجاهلت رأيي في أغلب الصفقات الشتوية، كان اختيار الصفقات بناء على مراهنة خاصة من رئيس النادي، لم أختار سوى بعض اللاعبين فقط والباقي كان التعاقد معه بقرار من رئاسة النادي والإدارة”.

وأضاف: “كنت أقود التدريبات بحضور 40 لاعبا، وكنت واضحًا مع إدارة الإسماعيلي، بضرورة رحيل بعض اللاعبين كي أظهر بشكل مميز مع الإسماعيلي، ولكن الفريق تحسن بشكل كبير في كأس الرابطة، ووافقت على 3 صفقات شتوية فقط للإسماعيلي والباقي جاء بقرار من رئيس النادي”.

وواصل تصريحاته قائلا:” إدارة الإسماعيلي تدخلت في عملي، ولذلك اتخذت قرار الرحيل عن النادي، رغم إصرار اللاعبين على بقائي، وفي بداية المباريات الأولى حتى شهر ديسمبر كان لدينا أزمات عديدة كنا نخوض المباريات بدون رأس حربة، وكان هناك العديد من الأزمات مع بعض اللاعبين مثل دونجا، وواحد من تلك الأزمات، أزمة عقد شكري نجيب وتجديد تعاقده مع الدراويش فهو لاعب كبير وأحترمه كثيرا، لذلك العمل في هذا المناخ كان صعبا بالنسبة لي”.

أضاف: “حاولت إقناع شكري نجيب بالبقاء مع الإسماعيلي، وكان اتفاقي مع الإدارة تدعيم الفريق في يناير، وتحولت بطولة كأس الرابطة إلى كأس العالم من وجهة نظر إدارة الإسماعيلي، والبعض داخل مجلس الإدارة كان يتدخل في عملي ويستفسر عن اللاعبين الذين يتواجدون في التشكيل ولماذا بعض اللاعبين خارج التشكيل ولم أتقبل ذلك”.

وأكمل حديثه قائلا: “بعد لقاء الجونة اجتمعت مع رئيس الإسماعيلي وأكد ثقته الكبيرة فيه، ووافقت على البقاء بناء على تلك الجلسة بعدما اتخذت قرارا بالرحيل ولكن اللاعبين طالبوني بالبقاء، وقررت البقاء ولكني أخطأت بالبقاء في الوقت الحالي أنا خارج النادي”.

وأشار براون إلى أن إدارة النادي الإسماعيلي حاولت فرض لاعبين عليه والتدخل في عمله بشكل صريح، وقال : “اجتمعت 7 ساعات مع الإدارة قبل لقاء الجونة في كأس الرابطة ورفضت التدخل في عملي، وهل هذا منطقي أن نجتمع 7 ساعات قبل يوم واحد من مباراة هامة”.

وزاد: “قبل إحدى المباريات البعض داخل الإدارة طالبني بنزول اثنين من اللاعبين من حافلة الفريق، ولكني رفضت التدخل في عملي وكنت أرى أن الفريق يتحسن من مباراة لمباراة”.

وختم حديثه قائلا: “بعد وصولي الإسماعيلي تطور كثيرا، وحزين للغاية بسبب رحيلي في هذا التوقيت، ولكن إدارة النادي حاولت فرض لاعبين على تشكيل الإسماعيلي”.

أخبار أخرى