انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

مليون يورو أسبوعياً من ناصر الخليفي لمنع انتقال مبابي إلى ريال مدريد

يحاول رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، القيام بآخر المحاولات لمنع انتقال مهاجم الفريق الباريسي كيليان مبابي، إلى صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2022، ويستعد لتقديم راتب أسبوعي يصل إلى مليون يورو.

ويرتبط مبابي على نطاق واسع، بالانتقال إلى ريال مدريد الاسباني في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في يوليو القادم.

ورفض المهاجم البالغ من العمر 23 عاماً، كل محاولات باريس سان جيرمان للتجديد معه، كما رفض النادي الفرنسي بدوره، التخلي عن مبابي لصالح ريال مدريد في الميركاتو الصيفي 2021 في صفقة بحوالي 200 مليون يورو.

وكان مبابي نجم مباراة باريس سان جيرمان امام ريال مدريد في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء، ما جعل ناصر الخليفي يرمي بآخر أوراقه بغية أن يغير المهاجم الفرنسي قراره ويجدد مع النادي، وفقاً لصحيفة إندبندنت البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض بقيمة مليون يورو في الأسبوع للمهاجم الفرنسي مبابي، ما يجعله الأعلى دخلًا في العالم، وفي الفريق طبعاً، متقدماً على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلي نيمار جونيور.

كما ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن مباراة باريس وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الاخيرة، جعلت البالغ من العمر 23 عاماً، يعيد التفكير في مستقبله، وما إذا كان سيتمم الانتقال إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، أو الاستمرار مع باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة