ملخص مباراة السد وقطر 17-2-2022 في الدوري القطري للمحترفين

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة السد وقطر في الجولة 13 من الدوري القطري، ضمن مباريات اليوم الخميس 17 فبراير 2022، بالأشتراك مع رابط يلا شوت.

تنطلق صافرة بداية المباراة المؤجلة بين السد وقطر من يوم 7 يناير 2022 في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، 15:00 بتوقيت جرينتش، على ستاد جاسم بن حمد.

وينقل بث مباشر مباراة السد وقطر في الدوري القطري على قناة الكأس الرياضية، كما ينقل لكم موقع ميركاتو داي تغطية حية لأحداث اللقاء.

يدخل السد المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 46 نقطة، جمعهم من 15 انتصار، وتعادل في مباراة واحدة، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن الدحيل صاحب المركز الثاني.

في المقابل يتواجد نادي قطر في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات، و4 تعادلات، وتعرض لـ7 هزائم.

السد 1-0 نادي قطر

الدوري القطري – مؤجلة من الجولة 13
ستاد جاسم بن حمد
انتهت

تشكيلة نادي السد في مباراة اليوم | سعد عبدالله الشيب – بيدرو ميجويل كوريا – ويونج جونج – طارق سالمان سليمان – علي أسدالله ذالمن – حسن خالد الهيدروس – بغداد بونجاح – ردريجو تباتا – بوعلام خوخي – جيلهومي توريس – سانتي كازورلا.

تشكيلة نادي قطر في مباراة اليوم | معتصم ماجد البسطامي – محمد سالم الربيعي – جمال الدين بن عمري – عمر أحمد العمادي – خافير أجويناجا مارتينيز – صلاح بن سعيد – بشار رسن بنيان – معتز ماجد البسطامي – بهاء ممدوح الليثي – خالد أحمد محمودي – أندريس سبستيان سوريا.

موضوعات ذات صلة