انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

هاري كين يرحب بفكرة العمل مع بوكيتينو في مانشستر يونايتد

عبر المهاجم الانجليزي هاري كين، عن اهتمامه بالانضمام إلى مدرب توتنهام هوتسبير السابق ماوريسيو بوكيتينو في مانشستر يونايتد بداية من الموسم المقبل.

وتم ربط الثنائي بالانتقال إلى أولد ترافورد في الصيف الماضي، وبعد رحيل أولي جونار سولشاير في نوفمبر، عاد بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان مرة أخرى ليحتل صدارة المرشحين لخلافته.

ووفقًا لصحيفة التلجراف البريطانية، فإن الشياطين الحمر حريصون على جلب مدرب توتنهام السابق ونجم الفريق الحالي إلى النادي خلال الميركاتو الصيفي 2022، حيث قيل إن قائد إنجلترا يفكر في تحدي جديد.

مع تولي رالف رانجنيك منصب المدير الفني المؤقت في أولد ترافورد حتى نهاية الموسم، ورد أن الجهاز الإداري لمانشستر يونايتد حدد الأرجنتيني جنبًا إلى جنب مع مدرب أياكس إيريك تن هاج كمرشحين رئيسيين لتولي المسؤولية في الموسم الجديد.

بعد مغادرة توتنهام في وقت مبكر من موسم 2019-20، ارتبط الأرجنتيني باستمرار بمنصب مدرب لفريق مانشستر يونايتد، قبل توليه المسؤولية في باريس سان جيرمان، حيث حصل على لقب كأس فرنسا، لكنه فشل في تحقيق لقب الدوري في الموسم الماضي.

من جهته، وجد كين نفسه مسجلاً خمسة أهداف فقط، في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق شمال لندن حتى الآن هذا الموسم، بعد روابطه مع الشياطين الحمر ومنافسه مانشستر سيتي خلال الصيف الماضي، بعد أن سجل 163 هدفًا إلى جانب 36 تمريرة حاسمة في آخر سبع مواسم كاملة في البريميرليج.

مقالات ذات صلة