الأخبارالانتقالات السعوديةالانتقالات المصريةالصحف الرياضيةسوق الانتقالات

«علي طريقة فرجاني»| أبو جبل يهدد الزمالك بالرحيل للنصر.. وعواد سبب الأزمة

يُخطط نادي الزمالك لتجديد عقد حارسه محمد أبو جبل خلال الفترة المقبلة، رغم أن اللاعب تلقى عدة عروض مغرية، من جانب بعض الأندية السعودية، التي تسعى لاستغلال انتهاء عقد اللاعب مع ناديه في ختام الموسم الجاري، والتعاقد معه مجانًا.

وكيل أعمال محمد أبو جبل، أدلى بتصريحات مثيرة للجدل، لكنه أكد بأن موكله يريد البقاء في نادي الزمالك، وختام مسيرته الكروية داخله، لذلك فأنه يُفضل البقاء بين جدران النادي بميت عقبة.

وقال سيد مرعي وكيل أبو جبل: “الحارس تلقى عرضين جيدين من الدوري السعودي، أحدهما من نادي النصر، لكن البقاء في الزمالك وتجديد عقده هو أولويته في الوقت الراهن”.

وأضاف: “سبب تأخير تجديد عقد أبو جبل هو انشغال إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور في الانتخابات التي انتهت الجمعة الماضية، وسيعقد جلسة مع المسئولين في مطلع الأسبوع المقبل، من أجل التوصل لاتفاق نهائي وغلق ملف التجديد نهائيًا”.

تصريحات وكيل أعمال أبو جبل، قوبلت بحالة من الاستياء داخل الزمالك، خاصة أنها تحمل في طياتها تهديد صريح بإمكانية رحيل الحارس إلى الدوري السعودي في صفقة مجانية، والسير على خطى التونسي فرجاني ساسي الذي انضم للدحيل القطري، ورفض التجديد للنادي أيضًا.

محمد أبو جبل المُلقب بـ”جاباسكي” أثار الجدل الشديد خلال الفترة الماضية، بعدما طلب الحصول على 16 مليون جنيه سنويًا، ليتساوى مع زميله في الفريق محمد عواد، وهو الأمر الذي قُوبل بالرفض التام من جانب إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

شرط المساواة بعواد، وضع إدارة الزمالك في حالة من الغضب الشديد تجاه أبو جبل، الأمر الذي جعل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض، يُهدد بإغلاق ملف التجديد تمامًا، والموافقة على رحيله، واتهم اللاعب بأنه لا يُقدر الظروف المالية للنادي، وهو ما جعل الحارس غاضبًا هو الآخر، بسبب عدم تقدير جهوده مع الفريق.

وكان أبو جبل قد تألق مع منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال بطولة كأس أمم أفريقيا التي اختتمت فعالياتها مؤخرًا في الكاميرون، وتوج بها المنتخب السنغالي على حساب الفراعنة بركلات الترجيح.

أخبار أخرى