سوق الانتقالاتصفقات محتملة

ليفربول يخطط لتجديد عقد فيرمينو قبل محمد صلاح!

وضع ليفربول الانجليزي، خططًا لمنح مهاجمه البرازيلي روبرتو فيرمينو البالغ من العمر 30 عامًا، عقدًا جديدًا قبل الصيف القادم، رغم الجدل المثار حول تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح منذ فترة طويلة.

من المقرر أن ينتهي عقد البرازيلي في صيف 2023، كما الحال الفرعون المصري، مما يعني أنه من المحتمل أن يغادر في انتقال مجاني في نهاية موسم 2022-23، أو مناقشة عقد مبدئي مع الأندية الأجنبية في يناير 2023.

ومع ذلك، وفقًا لموقع فوتبول إنسايدر البريطاني، فإن مدرب ليفربول يورجن كلوب، يرى أن فيرمينو جزء حيوي من فريقه، وهو حريص على تمديد العقد بين الطرفين قبل يونيو المقبل، وقبل تجديد عقد محمد صلاح حتى.

وكان مستقبل فيرمينو محل شك مؤخرًا بسبب ضيق الوقت المتبقي لعقده الحالي، فضلاً عن الأهمية التي بات يحظى بها دييجو جوتا في خط هجوم ليفربول إلى جانب ساديو ماني ومحمد صلاح.

وكانت هناك شكوك أخرى حول كيفية تأثر وقت لعب فيرمينو هذا الموسم، بعد وصول المهاجم الكولومبي لويس دياز من بورتو البرتغالي في سوق الانتقالات الشتوية في يناير إلى آنفيلد روود.

ومع ذلك، بدأ فيرمينو مع دييجو جوتا و لويس دياز في ملعب أنفيلد روود مساء الخميس، حيث تغلب ليفربول على ليستر سيتي بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي شهدت نزول محمد صلاح العائد من كأس أمم أفريقيا 2021، من مقاعد البدلاء.

بعد هذا الظهور، خاض مهاجم هوفنهايم السابق 314 مباراة مع ليفربول بعد وصوله من ألمانيا، مسجلاً 94 هدفًا وقدم 73 تمريرة حاسمة مع فريق يورجن كلوب.

مقالات ذات صلة