الأخبار الرياضية

تقديم ما قبل مباراة الاسماعيلي وفيوتشر في الدوري المصري كورة في العارضة

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر يوتيوب لمشاهدة مباراة اليوم بين الاسماعيلي وفيوتشر في الجولة 8 من الدوري المصري الممتاز. موسم 2022/2021. بالاشتراك مع رابط كورة في العارضة.

تنطلق مباراة اليوم بين الاسماعيلي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت السعودية.

تنقل المباراة المقرر إقامتها على استاد الاسماعيلي الدولي، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت المصرية بصوت المعلق الرياضي «حاتم بطيشة».

واختارت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم الدولي أمين عمر لإدارة هذا اللقاء، ويساعده شريف عبد الله وخالد حسين، على أن يكون أحمد حمدي حكمًا رابعًا، وعبد العزيز السيد حكمًا رئيسيًا لتقنية الفار، ويساعده محمد التابعي،

وتأجلت هذه المباراة منذ يوم 29 ديسمبر 2021 بسبب توقف منافسات الدوري المصري الممتاز نظرًا لانشغال منتخب مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021 التي خسرها في النهائي بفارق ركلات الجزاء أمام السنغال.

يحتل الاسماعيلي المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد نقطتين فقط من 7 مباريات، بفارق 4 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز ال15.

أما فريق فيوتشر الوافد الجديد على مسابقة الدوري المصري هذا الموسم فيحتل المركز ال13 برصيد 8 نقاط.

الاسماعيلي 0-0 فيوتشر

ملعب الاسماعيلية الدولي

الدوري المصري الممتاز – الجولة 8

انتهت

  • تشكيلة الاسماعيلي اليوم: عمر رضوان – محمد دسوقي – محمد هاشم – باهر المحمدي – عصام صبحي – محمد عادل – عبد العاطي دونجا – موريل جان بوي – عبد الرحمن مجدي – كارميلو الجاراناز – دييجو دوريجاراي.
  • تشكيلة فيوتشر اف سي اليوم: محمود حمدي – جوزيف نجويم – محمود مرعي – سعد سمير – عمر كمال عبد الواحد – محمد رضا – أحمد رفعت – العربي بدر – آليو نداي – كريم نيدفيد – أيمن صفاقسي.

مقالات ذات صلة