الأخبار الرياضية

مودريتش لاعب شهر يناير 2022 في ريال مدريد

افتتح النجم الكرواتي المخضرم «لوكا مودريتش» عام 2022 بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر يناير، متفوقًا على الفرنسي «كريم بنزيمة» الذي سجل 4 أهداف من بينهم هدفين في كأس السوبر الاسباني، والمدافع البرازيلي المتألق هذه الأيام «إيدير ميليتاو».

وشارك لوكا مودريتش في 6 مباريات على مدار شهر يناير 2022، بواقع مباراتين في كأس السوبر الاسباني ضد برشلونة وأثلتيك بلباو، ومباراة في كأس ملك إسبانيا أمام إلتشي، و3 مباريات أمام أندية «خيتافي وفالنسيا وإلتشي» في الدوري الاسباني الدرجة الأولى «لا ليجا».

وسجل لوكا مودريتش هدفًا في نهائي كأس السوبر الاسباني أمام بلباو في الدقيقة 38، وأضاف هدفه الثاني في شهر يناير أمام إلتشي في الدوري عندما قلص النتيجة 1/2 في الدقيقة 82 إثر ركلة جزاء، قبل أن يسجل ميليتاو هدف التعديل في الدقيقة 90.

ويعتقد بعض عشاق ريال مدريد أن ميليتاو كان الأحق بهذه الجائزة بسبب تقديمه لاداء ثابت على مدار شهر يناير من الناحيتين الدفاعية والهجومية.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة