انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

ماني مستعد لمغادرة ليفربول والانتقال إلى ريال مدريد او برشلونة

أبلغ الدولي السنغالي ساديو ماني وكلائه أنه سيكون على استعداد لمغادرة ليفربول في الميركاتو الصيفي 2022، إذا اتصل به ريال مدريد أو برشلونة.

وانضم المهاجم السنغالي إلى الريدز في عام 2016 قادماً من ساوثامبتون، وتمتع بمسيرة رائعة في آنفيلد روود، حيث فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

بعيدًا عن تحقيقه لقب كأس الأمم الأفريقية 2021 مع السنغال، ذكر موقع جول العالمي، أن ماني مستعد لوضع حد لمسيرته مع ليفربول، إذا أراده أحد عمالقة الدوري الإسباني ريال مدريد او برشلونة.

ويريد ماني إثبات أنه أفضل لاعب كرة قدم أفريقي في التاريخ، ويعتقد أن الانتقال إلى إسبانيا سيساعد في تحقيق الكثير بالفعل أكثر مما فعله في ليفربول.

وأضاف جول أن المحادثات بين ماني وليفربول بشأن عقد جديد لم تتقدم بشكل خاص – ينتهي عقده الحالي في عام 2023 – بينما أشاروا أيضًا إلى أن الصفقة الجديدة لويس دياز يلعب في نفس مركز السنغالي.

وكان ريال مدريد مهتمًا مسبقًا بماني، حيث حرص زين الدين زيدان على التعاقد معه بعد أن سجل ضده في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، ومع ذلك، غادر المدرب الفرنسي بعد ذلك بفترة وجيزة، وبقي ماني في إنجلترا.

في المقابل، يحرص شخصيات غرفة الملابس الرئيسية في برشلونة على التعاقد مع ماني، لكنهم قد لا يمتلكون القوة المالية لإتمام الصفقة.

وكان البلوجرانا مشغولاً في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، لا سيما توقيع عقد بقيمة 55 مليون يورو مع فيران توريس والانتقال المجاني لبيير إيمريك أوباميانج، في حين عاد داني ألفيش وأداما تراوري إلى النادي.

مقالات ذات صلة