انتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات مجانيةسوق الانتقالاتصفقات محتملة

مان يونايتد ينافس باريس على مهاجم برشلونة

أفادت تقارير صحفية، أن ممثلي مهاجم برشلونة عثمان ديمبيلي يجرون محادثات مع مانشستر يونايتد بشأن الانتقال إلى اولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022 في صفقة مجانية، لينافس العملاق الانجليزي، باريس سان جيرمان للظفر بخدمات اللاعب الفرنسي.

ورفض اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا حتى الآن توقيع اتفاق جديد مع العملاق الكاتالوني والذي حاول بيعه خلال الميركاتو الشتوي 2022 في يناير الماضي، قبل انتهاء عقده في الصيف المقبل.

ومع ذلك، انقضى الموعد النهائي لاغلاق فترة الانتقالات الشتوية، مع استمرار ديمبيلي في كامب نو، ويتوقع برشلونة الآن، أن يكمل اللاعب الفرنسي الانتقال إلى باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

وسيواجه باريس سان جيرمان منافسة على توقيع مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني السابق، حيث ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن محيط ديمبيلي كان في مناقشات مع مانشستر يونايتد حول الشروط الشخصية.

ويُعتقد أيضًا أن أمثال يوفنتوس وتشيلسي يتنافسون للتوقيع مع ديمبيلي، في الوقت الذي حث فيه تشافي هيرنانديز، جماهير برشلونة على التوقف عن إطلاق صافرات الاستهجان على المهاجم الفرنسي خلال المباريات.

ولم يسجل ديمبيلي سوى هدف واحد وتمريرتين حاسمتين في 11 مباراة هذا الموسم، وكان بديلا غير مستخدم في فوز فريقه 2/4 على أتلتيكو مدريد يوم الأحد في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة