انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالات

ليفربول يغري لاعب برشلونة للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي 2022

يحاول نادي ليفربول الانجليزي، إغراء لاعب برشلونة الشاب “جافي”، في محاولته للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي 2022، وذلك بتقديم راتب سنوي يبلغ 4 ملايين يورو.

ويحظى اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا بموسم رائع مع الفريق الأول للنادي الكتالوني خلال موسم 2021-22، لكن أمامه الآن أقل من 18 شهرًا لنهاية عقده في كامب نو.

ويحاول برشلونة التجديد مع جافي بشروط جديدة، لكن مشاكلهم المالية طويلة الأمد قد تصعب الأمور على فريق تشافي هيرنانديز، للاحتفاظ باللاعب الشاب على المدى الطويل.

ويمكن لبرشلونة أن يعرض على جافي راتبًا أعلى مما يكسبه حاليًا، لكن ليفربول رفع عرضه إلى أجر أسبوعي يبلغ حوالي 65000 جنيه إسترليني ورسوم توقيع بقيمة 10 ملايين يورو (8.4 مليون جنيه إسترليني)، وفقاً لصحيفة ناسيونال الكتالونية.

ويضيف التقرير أن ليفربول مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد جافي البالغ 50 مليون يورو (43 مليون جنيه إسترليني)، بينما يستعد تشيلسي أيضًا للاستفادة من اليأس المالي في صفوف البلوجرانا.

وسجل جافي هدفين وصنع ثلاث تمريرات حاسمة في 26 مباراة مع برشلونة هذا الموسم، وخاض بالفعل أربع مباريات مع المنتخب الإسباني الأول تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.

مقالات ذات صلة