انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

برشلونة ينضم لسباق التوقيع مع مدافع اشبيلية

انضم برشلونة لسباق التعاقد مع مدافع اشبيلية الاسباني “جوليس كوندي” خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بجانب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان متوقعاً، أن يكمل اللاعب الدولي الفرنسي الانتقال إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي 2021، لكن البلوز فشل في تلبية السعر المطلوب من إشبيلية.

ومن المتوقع أن يرتفع الطلب على اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مرة أخرى هذا الصيف، على الرغم من أنه من المحتمل أن يجدد تشيلسي اهتمامه حيث يستعد عدد من لاعبي وسط الدفاع الحاليين ليصبحوا لاعبين أحراراً بعد نهاية عقودهم في ستامفورد بريدج.

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز حريص للغاية على تفوق البلوجرانا على تشيلسي للتوقيع مع كوندي هذا الصيف، لكن الاضطراب المالي للنادي الكتالوني قد يفسد هذه الخطوة.

ويضيف التقرير أن إشبيلية لن يفكر في التفاوض مع الأندية المهتمة بشأن مبلغ الانتقال، ولن يودع كوندي إلا إذا تم تفعيل الشرط الجزائي الخاص به البالغ 80 مليون يورو (67.6 مليون جنيه إسترليني).

كما تم ربط ليفربول ومانشستر سيتي بالتحرك من أجل كوندي الذي سجل هدفًا واحدًا وصنع واحدًا في 25 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم، ولن ينتهي عقد لاعب بوردو السابق، إلا بنهاية موسم 2023-24 مع النادي الأندلسي.

مقالات ذات صلة