انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

رغم اهتمام مان يونايتد.. ديكلان رايس ينتظر العودة إلى تشيلسي

ينتظر الدولي الانجليزي “ديكلان رايس” الانتقال إلى تشيلسي في الميركاتو الصيفي 2022، والعودة إلى ستامفورد بريدج، حيث يواجه وست هام يونايتد معركة جادة للإبقاء على لاعب خط الوسط في نهاية موسم 2021-22.

وكان اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في حالة رائعة مرة أخرى مع الهامرز هذا الموسم، حيث سجل أربعة اهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في 29 مباراة في جميع المسابقات.

ويُزعم أن مانشستر يونايتد قد حدد اللاعب الدولي الإنجليزي باعتباره هدفًا رئيسيًا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يسعى الشياطين الحمر جاهدين لتحسين خط وسطهم.

لكن رايس ألمح مؤخرًا إلى أنه حريص على البقاء في لندن، بينما قال مدرب وست هام “ديفيد مويس” أن التعاقد مع لاعب خط الوسط سيتطلب مبلغاً كبيراً من المال.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الدولي الإنجليزي على دراية باهتمام مان يونايتد، لكنه يريد تحديد ما إذا كان تشيلسي سيرغب في التوقيع معه هذا الصيف.

ويدعي التقرير أن مانشستر سيتي معجب أيضًا بالاعب، لكن رايس سيحب بشكل مثالي العودة إلى تشيلسي، بعد أن أطلق البلوز سراحه في سن 14 عاماً.

لاعب خط الوسط لديه عقد في استاد لندن حتى يونيو 2024 مع خيار 12 شهرًا إضافيًا، مما يضع وست هام في موقف قوي عندما يتعلق الأمر بأي مفاوضات محتملة مع الفرق الراغبة بالتعاقد مع ديكلان رايس.

مقالات ذات صلة