سوق الانتقالاتصفقات محتملة

رغم مشاكل عقده.. ألفيش يحث برشلونة على الاستفادة من ديمبيلي

حث الدولي البرازيلي داني ألفيش نادي برشلونة، على الاستفادة من وجود الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي في الفريق، اثر استمرار المهاجم في كامب نو بعد نهاية فترة الانتقالات الشتوية في يناير، ورغم مشاكل تجديد عقده الذي ينتهي الصيف القادم.

وبعد ان رفض الفرنسي التوقيع على عقد جديد مع النادي، أخبر العملاق الكتالوني ديمبيلي أنه سيباع في الميركاتو الشتوي 2022، وتم ربطه بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية.

انقضى الموعد النهائي مع استمرار بقاء اللاعب الدولي الفرنسي في النادي، وقال رئيس برشلونة جوان لابورتا إن الأمر متروك لمدرب الفريق تشافي هيرنانديز ليقرر ما إذا كان الفائز بكأس العالم 2018 مع فرنسا سيعود الآن إلى التشكيلة، بعد استبعاده من آخر مباراتين.

وقبل المباراة الحاسمة في الدوري الإسباني يوم الأحد ضد أتلتيكو مدريد، دافع ألفيس عن زميله في الفريق، وأصر على أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا يمكنه المساهمة في الفترة المتبقية من الموسم.

وقال البرازيلي في حديث مع قنوات موفيستار بلاس الاسبانية “طالما أنه لا يزال في برشلونة، يجب أن ندافع عنه. إذا غادر في نهاية الموسم، فلا بأس بذلك … ولكن لا يزال هناك خمسة أشهر وعلينا الاستفادة من حقيقة أنه ما زلت هنا. ”

واوضح ألفيش “أعتقد أن هناك مواقف يجب أن تكون فيها أكثر ذكاءً من غرورك. علينا أن نكون أكثر ذكاءً بشأن الموقف. نحتاج إلى أن نكون أقوياء قدر الإمكان، وبجهود مشتركة من الجميع.”

وتابع “نحاول إعادة برشلونة إلى قمة الجدول، لخلق جو صحي وإيجابي حيث لا توجد مشاعر سيئة. الأشياء السلبية لا تساعدك على النمو، فهي لا تساعدك على القيام بالأشياء بشكل جيد.”

وختم لاعب برشلونة المخضرم “من الواضح أن علينا خلق الانسجام داخل غرفة الملابس والنادي. في نهاية المطاف، نحن جميعًا نمثل برشلونة.”

ديمبيلي، الذي سجل مرة واحدة وقدم 2 تمريرات حاسمة في 11 مباراة مع برشلونة هذا الموسم، لديه عقد يبقيه في كامب نو حتى نهاية يونيو 2022.

مقالات ذات صلة