انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

ريال مدريد يتخذ الخطوة الأولى للتعاقد مع هالاند

اتخذ ريال مدريد الاسباني، الخطوة الأولى في محاولاته للتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند إرلينج براوت هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ومن غير المتوقع أن يحتفظ دورتموند باللاعب النرويجي بعد هذا الموسم، حيث يستعد كل من ريال مدريد وتشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لخوض معركة شديدة من أجل توقيعه.

ومن المتوقع أن يكمل ريال مدريد صفقة انتقال كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية من باريس سان جيرمان في نافذة الانتقالات الصيفية 2022، لكن احتمال انضمام هالاند إلى جانب الفرنسي مطروح في مكاتب سانتياجو بيرنابيو ايضاً.

وزعم تقرير حديث أن مان يونايتد الآن في مقعد الفرق للتوقيع مع هالاند، ولكن ووفقًا للبوابة الاسبانية ليبيرتاد ديجيتال، فإن ريال مدريد هو الذي اتخذ الخطوة الأولى الآن.

ويزعم التقرير أن الاتصال قد بدأ مع وكيل المهاجم “مينو رايولا”، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان هالاند سيكون على استعداد لتقاسم الأضواء مع مبابي في سانتياجو البرنابيو.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا 23 هدفًا وصنع ستة تمريرات حاسمة في 20 مباراة مع دورتموند هذا الموسم، ولا ينتهي عقده مع النادي الألماني حتى صيف 2024.

مقالات ذات صلة