انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

مدرب تشيلسي يضغط للتعاقد مع مدافع ريال مدريد

يضغط مدرب تشيلسي الانجليزي “توماس توخيل” على إدارة ناديه لمحاولة التعاقد مع قلب دفاع ريال مدريد الاسباني “إيدر ميليتاو”، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022 المقبلة.

واستفاد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من رحيل رافائيل فاران وسيرجيو راموس في الميركاتو الصيفي 2021، ليصبح لاعبًا مهمًا في تشكيلة الفريق، حيث شارك في 30 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

ولا يزال أمام ميليتاو ثلاث سنوات ونصف في عقده في سانتياجو برنابيو، لكن كانت هناك اقتراحات بأن ريال مدريد حريص على مناقشة تمديد عقده مع الدولي البرازيلي.

ووفقًا لصحيفة الآس الإسبانية، فإن مدرب تشيلسي توماس توخيل معجب كبير بالمدافع البرازيلي، وأنه قد أصدر تعليماته إلى المسؤولين في النادي اللندني للتحرك من أجله قبل موسم 2022-23.

وانتقل ميليتاو، الذي يُعتقد أنه أحد أقل اللاعبين ربحًا في ريال مدريد على الرغم من أهميته، إلى العملاق الإسباني من بورتو البرتغالي في يوليو 2019.

قد يخسر حامل لقب دوري أبطال أوروبا قلب الدفاع أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن وسيزار أزبيليكويتا في انتقالات مجانية في نهاية يونيو 2022، ما جعل المدير الفني الألماني يبحث عن حلول بديلة.

مقالات ذات صلة