انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

مدافع ارسنال ضمن صفقات ريال مدريد المحتملة

دخل مدافع ارسنال الإنجليزي “ويليام صاليبا”، دائرة صفقات ريال مدريد المحتملة في الميركاتو الصيفي 2022 لتعزيز خط دفاع فريق كارلو أنشيلوتي.

اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، والذي لم يظهر بعد لأول مرة مع فريق ميكيل أرتيتا، يلعب حاليًا على سبيل الإعارة مع فريق مارسيليا الفرنسي، حيث شارك في 27 مباراة في جميع المسابقات.

ويعتقد أن صاليبا يخطط للعودة إلى استاد الإمارات على الرغم من تقرير سابق يشير إلى أنه منفتح على تحويل إعارته إلى مرسيليا إلى صفقة انتقال دائمة.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن ريال مدريد كان يراقب عن كثب تطور اللاعب الفرنسي لبعض الوقت وقد أضافه الآن إلى القائمة المختصرة قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويضيف التقرير أن صاليبا له “صلة خاصة” بالهدف الأساسي للنادي الملكي في الميركاتو الصيفي 2022 “كيليان مبابي”، حيث نشأ كلاهما في بلدية بوندي الفرنسية، ما قد يساعد الميرنجي في اقناع اللاعب.

ويتطلع مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا، إلى دمج اللاعب الشاب في خطط الفريق الأول الموسم المقبل، والتي ستشهد تنافس لاعب سانت إتيان السابق مع بن وايت وجابرييل ماجالهيس على مكان في التشكيلة الأساسية للمدفعجية.

مقالات ذات صلة