كرة القدم الإفريقية

محمد صلاح ينتظر خروج السولية من جردل طرشي للاستشفاء

تتواصل معاناة المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا بلقطة جديدة تعكس الحياة الرياضية البدائية التي تعيشها الكاميرون، وحقيقة عدم أهليتها لاستضافة نجوم اللعبة في حدث كبير كهذا.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطة جديدة من معسكر منتخب مصر، توضح حجم معاناة الفريق مع فندق الإقامة الذي شكا منه عضو الجهاز الفني “محمد شوقي” بشكل علني أمام عدسات المصورين عند الوصول الى ياوندي للعب ضد المغرب.

وظهر نجم ليفربول ومنتخب مصر “محمد صلاح” في صورة ينتظر دوره بعد انتهاء زميله في المنتخب “عمرو السولية” من عملية الاستشفاء في وعاء أو دلو.

ووصف الفنان المصري الكوميدي “محمد هنيدي” الدلو الذي استخدمه عمرو السولية لاجراء عملية الاستشفاء بعد مباراة مصر والمغرب في ربع النهائي بـ “جردل الطرشي”.

وقال محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك “تخيل لما تكون بتلعب في اقوى دوري في العالم، وبيتابع تدريباتك وتحضيراتك افضل متخصصين في العالم، وتضطر تعمل استشفاء في جردل طرشي بهذا الشكل، وتسكت من أجل بلدك”.

وأضاف “منتخب مصر يشارك في بطولة بتنظيم كارثي، كل الدعم والتحية لكل اللاعبين، وبعثة المنتخب انهم بيستحملوا كل المهازل الخاصة بتنظيم البطولة من أجل اسعادنا”.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة الكاميرون في نصف نهائي أمم أفريقيا يوم الخميس المقبل الموافق الثالث من فبراير على ملعب باول بيا في ياوندي.

مقالات ذات صلة