انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

تراوري بديل موراتا في صفقات برشلونة الشتوية

اختار النادي الكتالوني، جناح ولفرهامبتون “آداما تراوري” كبديل للمهاجم الاسباني “ألفارو موراتا” لاعب يوفنتوس في صفقات برشلونة خلال الميركاتو الشتوي 2022.

إنه قرار غير عادي نظرًا لأنهم لا يلعبون نفس المركز، حيث يلعب أداما صاحب 23 مباراة هذا الموسم و هدف واحد على الأطراف، بينما ألفارو موراتا مهاجم صريح، إلا أن الاختيار وقع على خريج لاماسيا كبديل لفشل التعاقد مع الاسباني، وفقاً لإذاعة راديو كتالونيا.

وينتظر موراتا أنباء من ممثله “خوانما لوبيز” الذي عاد إلى إسبانيا بعد رحلة إلى إيطاليا للتحدث مع يوفنتوس.

ويحتاج البطل القياسي للدوري الايطالي للتعاقد مع دوسان فلاهوفيتش من فيورنتينا لمنح الضوء الأخضر لبرشلونة، والذي يحتاج أيضًا لتوضيح موقف عثمان ديمبيلي، قبل التعاقد مع موراتا.

هل يحصل آداما تراوري أخيراً على الفرصة في برشلونة؟

وُلد تراوري، 25 عامًا، في برشلونة لأبوين من مالي، وجاء من خلال نظام الشباب في مدرسة النادي الكتالوني لكرة القدم لا ماسيا.

صعد تراوري إلى برشلونة ب في عام 2013، لكنه فشل في إحداث تأثير كبير في الفريق الأول للبلوجرانا، حيث ظهر مرة واحدة فقط مع زملاء ليونيل ميسي.

غادر إلى أستون فيلا في عام 2015، وقضى عامًا في النادي قبل أن ينتقل إلى ميدلسبورو لمدة موسمين، ثم انضم إلى ولفرهامبتون في 2018 وتمكن من خوض ثماني مباريات دولية مع منتخب اسبانيا حتى الآن.

مقالات ذات صلة