انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

ريال مدريد يستقر على منافس كاسيميرو من فرنسا

استقر ريال مدريد على منافس البرازيلي كارلوس كاسيميرو في خط وسط الميدان دفاعي، ويتعلق الأمر بالدولي الفرنسي “اوريلين تشواميني”، نجم خط وسط نادي الإمارة الفرنسية موناكو.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا ناديه الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، وقد ارتبط تشيلسي بقوة مع اللاعب الفرنسي لفترة من الزمن.

وكان يُعتقد أن البلوز هو المرشح الأوفر حظًا للظفر بخدمات لاعب خط الوسط الواعد، لكن ووفقًا للصحفي خوسيه فيلكس دياز من الماركا، فإن ريال مدريد قد سارع من جهوده لإحضاره إلى سانتياجو برنابيو.

ويزعم التقرير أن رئيس كشافة النادي الإسباني “جوني كالافات”، قد سافر إلى موناكو لإجراء مناقشات مع ممثلي تشواميني من أجل حمل قميص النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

ويُزعم أن النادي الملكي الآن على رأس قائمة انتظار لاعب خط الوسط، حيث حدده مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي كهدف رئيسي في صفقات ريال مدريد قبل موسم 2022-23.

وقدم تشواميني مستوى رائع مع موناكو هذا الموسم، حيث شارك في 31 مباراة في جميع المسابقات، بينما أصبح أيضًا لاعباً مهماً لمنتخب فرنسا منذ ظهوره الأول مع كتيبة ديدييه ديشان في سبتمبر الماضي.

مقالات ذات صلة