انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

هل ينضم لاعب لايبزيج إلى مان يونايتد بالميركاتو الشتوي؟

يفضل لاعب خط وسط لايبزيج الالماني “أمادو حيدرة” الاستمرار في الدوري الالماني، حيث لا ينوي مغادرة النادي هذا الشهر، وسط اخبار تقربه من الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي2022.

من المفترض أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا – الذي يلعب حاليًا في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مالي – هدفًا رئيسيًا من قبل المدرب المؤقت رالف رانجنيك.

لكن التكهنات المحيطة بانتقال محتمل إلى أولد ترافورد في يناير، تراجعت في الأسابيع الأخيرة، مع وجود شائعات أيضًا عن أن مانشستر يونايتد ينظر إلى جود بيلينجهام وديكلان رايس ودينيس زكرياء، كإضافات لخط وسط الشياطين الحمر.

ويبدو الآن، أن الانتقال الشتوي لحيدرة قد تعثر، حيث تدعي صحيفة “ديلي ميل البريطانية “، أن نجم خط وسط ريد بول سالزبورج النمساوي السابق، يريد انهاء الموسم الجاري مع لايبزيج.

ويضيف التقرير أن حيدرة – المرتبط أيضًا مع نيوكاسل يونايتد – سينظر في خطوته المهنية التالية في الصيف المقبل، عندما يتم تفعيل الشرط الجزائي في عقده البالغ 33 مليون جنيه إسترليني.

وسجل حيدرة ثلاثة أهداف في 18 مباراة مع ريد بول لايبزيج في جميع المسابقات هذا الموسم، ويستمر عقده مع النادي الألماني حتى عام 2025.

مقالات ذات صلة