انتقالات الميركاتو الشتويصفقات محتملة

يوفنتوس يتفوق على ارسنال ويقترب من ضم فلاهوفيتش

تفوق يوفنتوس الايطالي على ارسنال الإنجليزي، حيث وافق البطل القياسي لدوري السيري آ، على تقديم عرض بقيمة 67 مليون يورو (56.2 مليون جنيه إسترليني) لمهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش.

ورفض اللاعب الدولي الصربي فرصة تمديد إقامته مع الفيولا إلى ما بعد صيف 2023، وارتبط بقوة بالانتقال إلى أرسنال في فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2022.

ومع ذلك، فإن فريق المدرب ميكيل أرتيتا، اصيب بالإحباط في سعيه وراء اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، حيث كانت تساور فلاهوفيتش بعض الشكوك حول الانتقال إلى ملعب الإمارات.

ويبدو الآن أن أرسنال قد اعترف بالهزيمة في السباق للحصول على توقيع فلاهوفيتش، حيث أفاد الصحفي “كريس ويتلي” من موقع فوتبول لندن، أن يوفنتوس قد وافق على صفقة مالية كبيرة لجلب المهاجم إلى تورينو.

ومن المفترض أن يستكمل فلاهوفيتش فحوصه الطبية مع البيانكونيري هذا الأسبوع، ويبدو أن لاعب فيورنتينا قد تجاهل اهتمام أرسنال وتوتنهام هوتسبير بالانتقال إلى السيدة العجوز.

وسجل لاعب بارتيزان بلغراد السابق 17 هدفًا في 21 مباراة بالدوري الإيطالي خلال موسم 2021-22، ويشاع أن أرسنال ينظر إلى ألكسندر إسحاق، ولوكا يوفيتش كبدائل محتملة.

مقالات ذات صلة