انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

مدافع فرنسي ضمن صفقات ريال مدريد المحتملة

دخل مدافع ليستر سيتي الفرنسي “ويسلي فوفانا”، دائرة صفقات ريال مدريد المحتملة في الميركاتو الصيفي 2022، رغم اقتراب النادي من الاتفاق مع الألماني انطونيو روديجر لتعزيز خط دفاع النادي الملكي في الفترة المقبلة.

وينتهي عقد روديجر مع تشيلسي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، وارتبط على نطاق واسع بالتوقيع مع ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية خلال الميركاتو الصيفي 2022، لكن ذلك لم يمنع النادي الملكي من التفكير في المستقبل البعيد.

وبرز اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مع فريق ليستر سيتي خلال موسم 2020-21، لكنه لم يلعب بعد هذا الموسم، بعد أن تعرض لإصابة خطيرة في ساقه خلال مباراة تحضيرية قبل الموسم في أغسطس امام فياريال الإسباني.

ويستمر عقد فوفانا في ملعب كينج باور حتى يونيو 2025، ولكن تقارير عديدة ربطته بالانتقال إلى عددًا من الأندية الأوروبية الرائدة، والحريصة على تأمين خدماته، ابرزها ريال مدريد الاسباني.

وحدد ريال مدريد اللاعب الفرنسي كهدف رئيسي في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يستعد العملاق الإسباني للمستقبل، وفقاً لصحيفة الماركا الإسبانية.

وخاض فوفانا 38 مباراة مع ليستر الموسم الماضي، وساعد فريق المدرب بريندان رودجرز على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى حصوله على المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف رودجرز مؤخرًا أن المدافع الواعد في طريقه للعودة إلى التدريبات الجماعية في فبراير المقبل، بعد أن أحرز تقدمًا ممتازًا في تعافيه من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في تحضيرات الفريق للموسم الجاري.

مقالات ذات صلة