موعد مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب 2021..القنوات الناقلة والمعلق

تعرف على موعد وتوقيت مباراة السعودية وفلسطين في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم كذلك المغرب والاردن.

خسر المنتخب السعودي في مباراته الأولى بهدف دون رد أمام منتخب الاردن، ويسعى لتعويض خيبة الأمل عندما يلاقي منتخب فلسطين الجريح.

وتعرض الفدائي لخسارة فادحة قوامها 4 أهداف مع الرأفة أمام المنتخب المغربي الذي أظهر جاهزية غير عادية للمنافسة على لقب البطولة التي فاز بها حين أقيمت للمرة الأخيرة عام 2012 في السعودية.

متى موعد مباراة السعودية وفلسطين؟

تنطلق مباراة منتخب السعودية ومنتخب فلسطين في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، اليوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021.

تقام المباراة على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان، ويُديرها الحكم الهندوراسي «هيكتور سعيد مارتينيز سورتو» ويساعده كل من والتر إنريكي راموس وكريستيان راميريز، وسيكون جاني سيكازوي حكمًا رابعًا، وفيرناندو جيريرو على تقنية الفيديو المساعد الفار.

من هو معلق مباراة السعودية وفلسطين وما هي القنوات الناقلة؟

يُنقل بث مباشر مباراة السعودية وفلسطين على شاشة قناة الكأس القطرية الأولى المفتوحة على النايل سات بتقنية HD، ويعلق عليها المعلق الرياضي العماني المتميز «خليل البلوشي».

كما تنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس القطرية الأولى بتقنية HD بصوت المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف الذي علق على مباراة مصر ولبنان في الافتتاح، ومباراة قطر وعمان في الجولة الثانية.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الفريقين بفوز كاسح لمنتخب السعودية بنتيجة 5/صفر في إطار مباريات الجولة التاسعة من تصفيات المرحلة الثانية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وسجل ياسر الشهراني وفهد المولد في الشوط الأول، وأضاف صالح الشهري هدفين في الشوط الثاني، وتكفل نجم الهلال سالم الدوسري بالهدف الخامس من ركلة جزاء.

اقرأ أيضًا

زر الذهاب إلى الأعلى