اصاباتكرة القدم الآسيوية

ارتجاج بالمخ يبعد مهاجم المغرب عن مباراتي السعودية والأردن في كأس العرب FIFA قطر 2021

سيفتقد المنتخب المغربي لخدمات مهاجمه كريم البركاوي خلال مباراتي السعودية و الأردن في الجولتين الأخيرتين من دور المجموعات في كأس العرب FIFA قطر 2021، بعد اصابته بارتجاج بالمخ خلال مواجهة فلسطين يوم الأربعاء.

وتفيد آخر الأخبار التي حصل عليها موقع “سبورت 1 المغربي”، أن المهاجم كريم البركاوي سيغيب عن مباراتي المنتخب المغربي ضد الأردن والسعودية، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الرأس.

وأضاف المصدر ذاته، أن مهاجم الرائد السعودي قد خضع لفحوصات طبية دقيقة على يد الجهاز الطبي للمنتخب المغربي، أظهرت إصابته بارتجاج في المخ، مشيراً إلى أن الطاقم الطبي حدد مدة غيابه عن الملاعب لمدة خمسة أيام على الأقل قبل العودة لاستئناف التدريبات.

وينضاف بذلك كريم البركاوي، إلى مدافع الوداد الرياضي المغربي “أيوب العملود”، الذي تعرض بدوره للإصابة على مستوى الكاحل، خلال إحدى الحصص التدريبية لأسود الأطلسي، ما دفعه إلى الاستعاة بـ”عكاكيز” من أجل المشي.

وضرب المنتخب المغربي بقوة في بداية مشواره في كأس العرب فيفا قطر 2021، وفاز على نظيره الفلسطيني، بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، في مباراة يوم أمس الأربعاء 01 ديسمبر 2021، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من البطولة العربية.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة