انتقالات المدربينكرة القدم الآسيوية

جماهير الهلال تسخر من النصر بعد تسريب خبر لوشيسكو

تعرض نادي النصر لسخرية كبيرة من جماهير غريمه التقليدي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد تسريب خبر مفاوضاته مع مدرب الزعيم السابق، الروماني «رازفان لوشيسكو».

وسربت صحيفة يونانية أن نادي النصر أراد التعاقد مع لوشيسكو قبل ثلاثة أشهر، ولكنه رفض الدخول في مفاوضات مع فارس نجد، نظرًا لعلاقته الرائعة مع فريق الهلال وجماهيره.

ويحتفظ رازفان لوشيسكو بمكانة خاصة في قلوب عشاق الهلال بعدما قاد الفريق الأزرق لتحقيق الثلاثية التاريخية؛ (دوري أبطال آسيا، كأس الملك والدوري السعودي) خلال فترة تواجد مع الفريق من 2019 وحتى فبراير 2021.

وذكرت صحيفة «SporTime» اليونانية، أن لوشيسكو يرفض فكرة العودة للتدريب في الدوري السعودي من بوابة فريق آخر غير الهلال، كما أنه لا يفضل ترك فريق باوك خلال الفترة الحالية.

واستغلت بعض جماهير الهلال تلك التسريبات للتعبير عن تقديرها وحبها الشديد بالمدرب الروماني الذي أكد على وفاءه للزعيم؛ في حين ذهب البعض للسخرية من النصر، فعلي سبيل المثال كتب أحد مشجعي الموج الأزرق: «بعد العز والبطولات والتاريخ يدرب نادي صغير».

وكتب آخر «لوشيسكو يعرف يختار أنديته ويفرق بين النادي الكبير والصغير»، كما أشار أحدهم إلى أن النصر يعتقد بأنه سيحقق لقب دوري أبطال آسيا حال توقيعه مع المدرب الروماني.

وذكر مشجع هلالي معلومة أوضحت مدى التخبط الإداري الذي وصل إليه النصر، حيث غرد: «عضو شرف بنادي الهلال، بالله شلون يعطيه النصر عرض تدريب؟»

يذكر أن لوشيسكو حصل على العضوية الذهبية بنادي الهلال بعد مغادرته مباشرة؛ كأول أجنبي ينضم للعضويات الذهبية في الأندية السعودية، وفقًا للائحة الأساسية للأندية الرياضية المستحدثة منذ عامين.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة