الأخبار الرياضية

ضربة البداية.. تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة في مباراة اليوم امام فلسطين في كأس العرب FIFA قطر 2021

تعرف على تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة في مباراة اليوم امام فلسطين برسم الجولة الأولى من مجموعات كأس العرب FIFA قطر 2021، والمقرر إقامتها على ملعب الجنوب في الوكرة، بداية من الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

يبدأ أسود الأطلس حملة الدفاع عن لقب البطولة العربية بمواجهة منتخب فلسطين ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة مساء اليوم الأربعاء، والهدف تحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة.

ومن المتوقع أن يدفع الحسين عموتة في مباراة اليوم بأفضل تشكيلة ممكنة، حيث يلعب أنس الزنيتي في حراسة المرمى، وامامه الثنائي بدر بانون و مروان سعدان في محور خط الدفاع، بينما يلعب محمد الشيبي كظهير أيمن، و محمد الناهيري كظهير أيسر.

وفي وسط الميدان، من المتوقع أن يبدأ يحيى جبران بجانب وليد الكرتي في محور وسط الملعب، وامامهم عبد الإله حافيظي كصانع ألعاب.

وفي خط الهجوم، من المنتظر أن يعتمد مدرب اسود الاطلس على اشرف بنشرقي في مركز الجناح الأيمن، و اسماعيل الحداد في مركز الجناح الأيسر، على ان يتواجد كريم البركاوي كرأس حربة في مباراة اليوم.

تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة في مباراة اليوم امام فلسطين في كأس العرب FIFA قطر 2021

حراسة المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع: محمد الشيبي، بدر بانون، مروان سعدان، محمد الناهيري.

خط الوسط: يحيى جبران، وليد الكرتي، عبد الإله حافيظي

خط الهجوم: اشرف بنشرقي، اسماعيل الحداد، كريم البركاوي.

اقرأ ايضًا

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة