محمد صلاح: أحب هدفي في مانشستر سيتي أكثر من هدفي في واتفورد لهذا السبب

لماذا يُفضل محمد صلاح هدفه أمام مانشستر سيتي؟

أكد نجم ليفربول ومنتخب مصر «محمد صلاح» تفضيله للهدف الأسطوري الذي سجله أمام مانشستر سيتي على هدفه الآخر الرائع أمام واتفورد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2021.

وقال محمد صلاح في حديث خص به موقع ليفربول الرسمي «أحب هدفي في مرمى مانشستر سيتي أكثر من هدفي ضد واتفورد، لأنه جاء في مباراة كبيرة، وأعتقد كذلك أنه أفضل من الهدف الآخر أمام واتفورد».

وتسلم محمد صلاح اليوم الاربعاء 24 نوفمبر جائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أكتوبر 2021، وهي ثالث جائزة يتحصل عليها من النادي هذا الموسم بعد جائزتي الأفضل في شهري أغسطس وسبتمبر.

وأوضح محمد صلاح «حاولت خلق فرصة تسجيل هدف عندما حصلت على الكرة في الجهة اليمنى من الملعب، وذلك عن طريق مراوغة اللاعبين، لكن بعد الدخول إلى منطقة الجزاء قررت إنهاء الهجمة بنفسي».

وأضاف صلاح بقوله لمراسل موقع ليفربول «المدافعون يقومون عادة بغلق الطريق نحو المرمى كي لا أسدد بالقدم المفضلة لي (اليسرى)، لهذا قررت تغيير ما أفعله عادة وسددت بالقدم اليمنى، والفكرة نجحت بالفعل».

وعاد محمد صلاح للتحدث عن الفارق بين هدفه في مرمى مانشستر سيتي وهدفه أمام واتفورد، والذي جاء أيضًا بعد فاصل من المراوغات المُدهشة.

وقال الملك المصري كما يلقب في آنفيلد روود «هدفي في مانشستر سيتي أفضل لأن أجواء المباراة كانت رائعة، والجمهور كان مُذهلاً، وردة فعلهم حول الهدف جعله أكثر تميزًا».

وأتم بقوله «سجلت العديد من الأهداف الرائعة رفقة ليفربول، وهدفي في مرمى مانشستر سيتي من بين تلك الأهداف الجميلة».

ويتصدر محمد صلاح لائحة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز في الوقت الراهن برصيد 11 هدفًا بفارق 4 أهداف عن زميله في ليفربول ساديو ماني صاحب 7 أهداف من دون أي هدف من ركلة جزاء عكس صلاح الذي سجل هدفًا من ركلة جزاء.

ويتشارك جيمي فاردي – هداف ليستر سيتي – مع ساديو ماني في المركز الثاني بلائحة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز حتى الجولة 12 من المسابقة نهاية نوفمبر 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى