انتقالات المدربينصفقات محتملة

بريندان رودجرز مستعد لخلافة سولشاير في مان يونايتد

ذكر تقرير بريطاني، أن مدرب ليستر سيتي “بريندان رودجرز”، لا يمانع في قبول مهمة خلافة أولي جونار سولشاير في مانشستر يونايتد، وانه لا يمانع في تولي زمام الأمور في أولد ترافورد في الفترة المقبلة.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد مصممة على الوقوف بجانب أسطورة النادي سولشاير لبقية هذا الموسم، لكن صبرهم نفد في الأسابيع الأخيرة بعد الهزائم المتتالية على أولد ترافورد امام ليفربول ومان سيتي، والآن يتم إجراء التحركات في الكواليس، من أجل استبدال المدرب.

وبدأ مانشستر يونايتد العمل على خطة إقالة النرويجي من تدريب الفريق بعد هزيمتهم على أرضهم أمام ليفربول ومانشستر سيتي – وتتضمن الخطة، تحديد متى يغادر سولشاير، ومن سيحل محله، وفقاً لموقع 90 دقيقة البريطاني.

وقال مصدر لـموقع 90 دقيقة: “الأمور كانت تجري وراء الكواليس منذ أسابيع، النادي يدرك أن الأمور لا يمكن أن تستمر على هذا النحو – من الناحية المثالية يبقى أولي حتى نهاية الموسم، لكن هذا يبدو أقل احتمالًا. ”

في الأسابيع الأخيرة، كان هناك الكثير من المديرين الفنيين المرتبطين بتدريب الشياطين الحمر، ابرزهم مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان ومدرب باريس سان جيرمان الحالي ماوريسيو بوكيتينو، لكن الرجل الذي يحظى بأكبر قدر من الدعم هو بريندان رودجرز، وفقاً لنفس التقرير.

علق رودجرز نفسه ذات مرة بأنه لا يعتقد أنه قادر على إدارة مانشستر يونايتد بسبب فترته في آنفيلد روود مع الغريم التقليدي للشياطين الحمر ليفربول، لكن الوسطاء خلصوا إلى أن هذا ليس هو الحال الآن.

حتى وقت قريب، لم يكن رودجرز مقتنعًا بأن اهتمام مان يونايتد لم يكن سوى اخبار عابرة، لكن الطرف الثالث في الأسابيع الأخيرة، أقنعه بأن اهتمامهم حقيقي، وأنه استجاب بطريقة إيجابية للغاية.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة