اصابات

برشلونة يؤكد تعرض عثمان ديمبيلي لإصابة جديدة في الركبة

أكد نادي برشلونة، عودة الجناح عثمان ديمبيلي لفترة أخرى خارج الملاعب، بعد تعرضه لإصابة أخرى في أوتار الركبة، أيام قليلة بعد عودته من الاصابة التي ابعدته عن الاشهر الأولى من الموسم الجديد.

وظهر الفرنسي لأول مرة هذا الموسم كبديل في الشوط الثاني في الفوز الأخير 1-0 على دينامو كييف، بعد أن غاب عن الموسم بأكمله حتى الآن بسبب مشكلة في أوتار الركبة اليمنى التي أصيب بها نهاية الموسم الماضي.

وتمكن ديمبيلي من المشاركة 25 دقيقة ضد دينامو كييف، لغيب مجدداً لفترة من الوقت، حيث أكد برشلونة أن ديمبيلي قد تضرر الآن في أوتار الركبة اليسرى، وأنه مستعد لفترة غير محددة خارج الملاعب.

وتوصف الإصابة بأنها “إجهاد” ويؤمل ألا تكون خطيرة للغاية، لكن برشلونة رفض تقدير المدة التي سيقضيها جناح بوروسيا دورتموند الألماني السابق خارج الميادين.

وغاب ديمبلي عن 98 مباراة بسبب الإصابة منذ انضمامه للنادي الكتالوني في عام 2017، وستأتي رقم 99 يوم السبت عندما يغيب عن مواجهة سيلتا فيجو، وإذا ظل مصابًا إلى ما بعد فترة التوقف الدولية، فقد يصل إلى 100 مباراة من الغياب بسبب الإصابة.

ومما زاد الطين بلة بالنسبة للمدرب المؤقت سيرجي بارجوان، من المقرر أن يغيب عن برشلونة أيضًا، الظهير الأيمن (الجناح) سيرجينو ديست، بعد أن عانى اللاعب الأمريكي من مشكلة في الظهر في التدريبات.

يتجه الثنائي الآن إلى العيادة الطبية للنادي الكتالوني، حيث سينضمان إلى جيرارد بيكيه، وبدري، وسيرجي روبرتو، وسيرجيو أجويرو، ومارتن برايثويت، وموسى واجي.

اقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة