ملخص مباراة البرازيل والمكسيك في اولمبياد طوكيو 2020.. السيليساو يقترب من الذهب

تعرف على أبرز الفرص مواجهة البرازيل والمكسيك اليوم 3 أغسطس 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة البرازيل والمكسيك لحساب نصف نهائي منافسات كرة القدم بـ اولمبياد طوكيو 2020، ضمن أهم مباريات اليوم الثلاثاء 3-8-2021، والتي أقيمت على استاد كاشيما سوكر بمدينة كاشيما.

اقترب منتخب البرازيل من الميدالية الذهبية، بتأهله إلى المباراة النهائية على حساب المكسيك بركلات الترجيح (4-1)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي (0-0)، في نصف نهائي اولمبياد طوكيو 2020.

وسينتظر المنتخب البرازيلي الفائز من المواجهة الثانية لنصف النهائي بين اسبانيا واليابان، في المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت 7 أغسطس على استاد نيسان بمدينة يوكوهاما.

صعد منتخب البرازيل إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم بـ اولمبياد طوكيو 2020 على حساب المنتخب المصري، بعد الفوز عليه بهدفٍ دون رد سجله مهاجم هيرتا برلين “ماتيوس كونها”، الذي غاب اليوم عن مواجهة المكسيك بسبب الإصابة

ولم يعرف منتخب البرازيل الاولمبي طعم الخسارة بعد في أولمبياد طوكيو 2020، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل مرة واحدة أمام كوت دي فوار في دور المجموعات، وسجل 8 أهداف، وتلقت شباكه 3 أهداف.

ويأمل منتخب البرازيل الاولمبي تكرار إنجاز ريو دي جانيرو 2016، بالحصول على الميدالية الذهبية للمرة الثانية على التوالي، بعدما نال الميدالية الفضية مرتين لوس أنجلوس 1984، وسيئول 1988، كما حصد البرونزية مرتين ايضًا بكين 2008، وأتلانتا 1996.

في المقابل، بلغ منتخب المكسيك المربع الذهبي بعد الفوز على كوريا الجنوبية في مباراة ماراثونية انتهت بنتيجة (6-3).

ولم يسجل أي منتخب أهدافًا أكثر من المكسيك في أولمبياد طوكيو حتى الآن، بـ 14 هدفًا في أربع مباريات، منهم 9 أهداف في الشوط الثاني، وأربعة أهداف بعد الدقيقة (80)، ولكنه فشل في فك شفرة شباك منتخب البرازيل اليوم.

وكان يطمح المنتخب المكسيكي الاولمبي تكرار إنجاز أولمبياد لندن 2012، حينما حصد الميدالية الذهبية لأول مرة في تاريخه وذلك على حساب البرازيل بنتيجة (2-1)، وأصبح ذلك في طي النسيان، حيث سيلعب على الميدالية البرونزية أمام الخاسر من مواجهة اليابان واسبانيا.

وأدار لقاء البرازيل والمكسيك، الحكم البلغاري “جورجي كاباكوف”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 08:00 صباحًا بتوقيت جرينتش، 10:00 بتوقيت مصر، 11:00 بتوقيت السعودية.

ونقل بث مباشر مباراة البرازيل والمكسيك، على قناة بي إن سبورتس 7، بصوت المعلق الرياضي الليبي “محمد بركات”، كما نقل على قناة بين سبورت كونيكت، والكأس القطرية 5.

البرازيل 0-0 المكسيك

فاز منتخب البرازيل في ركلات الترجيح (4-1)
استاد كاشيما سوكر (كاشيما – اليابان)
أولمبياد طوكيو 2020 (نصف النهائي)
انتهت

سدد منتخب المكسيك 3 ركلات، أهدر إدواردو أغويري ويوهان فاسكيز الركلتين الأولى والثانية، بينما سجل كارلوس رودريغيز الثالثة.

ونجح منتخب البرازيل بالعلامة الكاملة في ركلات الترجيح، حيث سدد 4 ركلات سجلها كل من، دانييل ألفيس، جابرييل مارتينيلي، برونو غيماريس، ورينير جيسوس.