انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

صفقات ريال مدريد | ليس هالاند ولا مبابي.. بيريز يخطط لـ صفقة نارية

يستهدف رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، تدعيم صفوف الفريق الملكي في الفترة المقبلة من الميركاتو الصيفي 2021 بصفقة نارية غير متوقعة للجمهور، في ظل ابتعاد كل من الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، والنجم الفرنسي كيليان مبابي عن سوق الميرنجي الحالي بسبب مغالاة دورتموند وباريس.

ووفقًا لصحيفة ذا أثلتيك البريطانية، توجد رغبة كبيرة لدى رئيس نادي ريال مدريد في ضم جناح نادي مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، في الميركاتو الصيفي 2021، بعد الأداء الرهيب الذي قدمه مع منتخب إنجلترا هذا الصيف في بطولة يورو 2020.

وينتهي عقد الدولي الإنجليزي سترلينج رفقة نادية مانشستر سيتي بعد موسمين في 30 يونيو 2023، لكن في إنجلترا، أكدوا أن اللاعب غير سعيد مع بطل الدوري الإنجليزي.

وعللت الصحف سبب غضب سترلينج بأنه قد عَلم بادراج اسمه ضمن اللاعبين الذين ترغب إدارة مانشستر سيتي في التخلص منهم عن طريق إقحامه في صفقة تبادلية مع توتنهام من أجل الظفر بتوقيع الهداف الإنجليزي البارع هاري كين.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن المدرب الاسباني بيب جوارديولا، يرغب في بقاء لاعبه سترلينج مع الفريق السماوي، والنادي يستعد لتجديد عقده، لذلك اللاعب ليس في عجلة من أمره.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن رحيم سترلينج الذي ينشط حاليا رفقة منتخب بلاده إنجلترا الذي سيخوض مواجهة نارية اليوم أمام منتخب الدنمارك في نصف نهائي يورو 2020، لن يتخذ أي قرارات بشأن مستقبله، إلا بعد انتهاء المسابقة الأوروبية.

وقالت الصحيفة، أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يهتم بشدة بموقف سترلينج مع السيتي، وإذا تمت الصفقة ستكلف خزائن الملكي، مبلغ لن يقل عن 90 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن، منتخب انجلترا سيخوض مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء، ضد منافسه الصعب منتخب الدنمارك، ضمن فعاليات نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020“.

مقالات ذات صلة