كرة القدم الأوروبية

موعد مباراة انجلترا واوكرانيا في بطولة يورو 2020.. القنوات الناقلة والمعلق

تعرف على موعد مباراة انجلترا واوكرانيا مع القنوات الناقلة والمعلق في بطولة يورو 2020، ضمن منافسات اليوم الثاني من دور ربع النهائي.

تُقام مباراة انجلترا واوكرانيا على ملعب الأولمبيكو بمدينة روما في ايطاليا، بحضور جماهيري كبير، في أول مباراة لمنتخب الأسود الثلاثة خارج ملعب ويمبلي ببطولة يورو 2020.

تأهل منتخب انجلترا إلى دور ربع النهائي بعد فوزه على منتخب ألمانيا في دور الـ16 بهدفين نظيفين، بينما تأهل منتخب اوكرانيا على حساب السويد بنتيجة (2-1)، بعد التمديد للأشواط الإضافية.

ويدخل المنتخب الإنجليزي المباراة بصفوف مكتملة، بينما يغيب عن منتخب اوكرانيا المهاجم أرتيم بيسديم بعدما تعرض لإصابة قوية على مستوى الركبة بعد تدخل عنيف من لاعب السويد دينيسلون، كما تحوم الشكوك حول مشاركة المهاجم الثاني ألكسندر زوبوكوف لإصابة خفيفة.

ويحين موعد مباراة انجلترا واوكرانيا، يوم السبت 3 يوليو 2021، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت عمان.

وينقل تاريخ مواجهات انجلترا واوكرانيا

شهد عام 2000 أول مباراة بين منتخب انجلترا واوكرانيا وكانت ودية، انتصر فيها الأسود الثلاثة بنتيجة (2-0)، وفي عام 2004 تجدد اللقاء بينهما ضمن أجندة المباريات الدولية الودية، وايضًا انتصر الإنجليز بنتيجة (3-0).

وألتقى المنتخبان لأول مرة بشكل رسمي في تصفيات كأس العالم 2010، وانتصر منتخب انجلترا في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يحقق منتخب اوكرانيا انتصاره التاريخي الأول على الإنجليز في الإياب بهدفٍ دون مقابل.

وتقابل منتخب انجلترا واوكرانيا في دور المجموعات ببطولة يورو 2012 التي أقيمت على الأراضي البولندية والأوكرانية، وانتصر الأسود الثلاثة بنتيجة (1-0).

وكانت تصفيات كأس العالم 2014 شاهدة على آخر مواجهات انجلترا واوكرانيا، وانتهت المباراتين بالتعادل، في الذهاب على ملعب ويمبلي بنتيجة (1-1)، وفي الإياب بنتيجة (0-0).

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة