كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة هولندا ومقدونيا في مجموعات بطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة هولندا ومقدونيا فى الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة يورو 2020 ضمن مباريات اليوم الاثنين 21-6-2021 لحساب المجموعة الثالثة والتي تضم النمسا واوكرانيا.

تنطلق صافرة بداية المباراة من حكم الروماني “إشتفان كوفاتش” في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت عمان.

وينقل بث مباشر مباراة هولندا ومقدونيا في بطولة يورو 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1، بصوت المعلق الرياضي القطري “يوسف سيف”، كما ينقل على قناة سكاي سبورت أونو الإيطالية.

للمرة الثالثة على التوالي يستقبل ملعب يوهان كرويف أرينا بمدينة امستردام مباراة منتخب هولندا ضمن دور المجموعات من بطولة يورو 2020، وهذه المرة سيواجه مقدونيا الشمالية.

أكد فوز هولندا المقنع على النمسا في الجولة الماضية بنتيجة (2-0) تأهلها إلى دور ثمن النهائي ويطمح المدرب فرانك دي بور إلى استغلال مباراة مقدونيا اليوم لإراحة العناصر الأساسية وتجهيز البدلاء.

ويعتبر تأهل هولندا إلى دور خروج المغلوب كمتصدرة للمجموعة هو الأول لها في البطولة منذ نسخة 2008، بعدما ودعت من دور المجموعات في نسخة 2012، وفشلت في التأهل إلى نهائيات البطولة في 2016.

ويتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويأتي في المركز الثاني منتخب أوكرانيا والنمسا بثلاث نقاط، بينما تتذيل مقدونيا ترتيب المجموعة دون نقاط.

وتحطمت آمال مقدونيا في تجاوز دور المجموعات في أول مشاركة لها في نهائيات بطولة كبرى على الإطلاق بعد الخسارة بنتيجة (2-1) أمام أوكرانيا في الجولة الماضية.

ويدخل المنتخب المقدوني مباراة هولندا اليوم دون ضغوطات، وسيسعى إلى ترك بصمة جيدة لن تنسى بتحقيق فوزه الأول في البطولة على حساب الطواحين.

هولندا 3-0 مقدونيا

يورو 2020 – الجولة الثالثة – المجموعة C
ملعب يوهان كرويف أرينا بمدينة امستردام
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الاحد 20 يونيو 2021 في بطولة يورو 2020 بين هولندا ومقدونيا لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثالثة.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة هولندا ضد مقدونيا أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة هولندا الأساسية اليوم:

ستيكلنبرج – فان انهولت – ماتياس دي ليخت – ستيفان دي فري – دينزل دومفريس – ريان جرافينبيرش – دالي بليند – جورجينو فينالدوم – فرينكي دي يونج – ممفيس ديباي – دونيل مالين.

تشكيلة مقدونيا الأساسية اليوم:

ديمتريفسكي – اديمي – موسيليو – تريكوفسكي – اليوسكي – ترايكوفسكي – ريستوفسكي – فيلكوفسكي – باردي – إلجيف إلماس – جوران بانديف.

ملخص مباراة هولندا ومقدونيا في مجموعات بطولة يورو 2020

الدقيقة 24 | جووووووووووووووول.. الهدف الأول لمنتخب هولندا عن طريق ممفيس ديباي.

قصة الهدف | دونيل مالين يقود هجمة مرتدة سريعة من قبل منتصف الملعب ويقوم بثنائية مع ديباي قبل أن يعيد الكرة إلى ديباي مرة اخرى داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة في شباك الحارس ديمتريفسكي.

الدقيقة 51 | جووووووووووووووول.. فينالدوم يضيف الهدف الثاني لهولندا.

قصة الهدف | دي يونج يمرر الكرة إلى ديباي داخل منطقة الجزاء على الجهة اليسرى ليرسل الأخير عرضية أرضية قابلها فينالدوم بلمسة لتعانق الكرة الشباك.

الدقيقة 58 | جووووووووووووووول.. الثنائية لفينالدوم والثالث للطواحين.

قصة الهدف | جملة فنية رائعة بين دونيل مالين وديباي الذي سدد كرة قوية ارتدت من يد الحارس إلى فينالدوم ليضعها في الشباك بسهولة.

طالع تقرير مباراة هولندا ومقدونيا في يورو 2020

مقالات ذات صلة