كرة القدم الإفريقية

ملخص مباراة بيراميدز والرجاء في نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة بيراميدز والرجاء فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن مباريات اليوم الاحد 20 يونيو 2021، فى ذهاب دور نصف نهائي البطولة القارية.

يستقبل ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة مواجهة مرتقبة بين بيراميدز المصري والرجاء الرياضي المغربي، ويسبقه لقاء القطن الكاميروني وشبيبة القبائل الجزائري فى نصف النهائي الآخر.

تنطلق مباراة بيراميدز والرجاء فى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الاحد الموافق 20 يونيو 2021، وتنطلق صافرة البداية فى تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم البوروندي “باسيفيك ندابيهاوينيمانا”.

وتنقل مباراة بيراميدز والرجاء فى نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية على قناة بي إن سبورت (1، 4)، ويتولي مهمة التعليق عليها التونسي “نوفل باشي”.

صعد فريق بيراميدز الى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما فاز الفريق المصري على إنييمبا النيجيري في ذهاب ربع النهائي بنتيجة 4-1، وسجل الرباعية رمضان صبحي في الدقيقة 15 وعبد الله السعيد في الدقيقة 49 وإبراهيم عادل سجل في الدقيقتين 58 و67، أما للفريق النيجيري فسجل له فيكتور مباوما في الدقيقة الأولى.

وفى مباراة العودة تعادل بيراميدز مع إنيمبا بهدف لكل فريق، سجل للفريق النيجيري في الدقيقة 40 أنايو أيوالا أما للفريق الأزرق فسجل إبراهيم عادل في الدقيقة 32.

على الجانب الآخر صعد فريق الرجاء البيضاوي من ربع النهائي على حساب أورلاند بايرتس ففي مباراة الذهاب تعادلا بنتيجة 1-1، وسجل للفريق الجنوب أفريقي فينسينت بولي في الدقيقة 39 وللفريق الأخضر فسجل بين مالانجو في الدقيقة 60.

وفي مباراة العودة فاز فريق الرجاء على أورلاندو بايرتس برباعية نظيفة، وسجل الأهداف بين مالانجو في الدقيقتين 7 و36 وزكريا الوردي سجل في الدقيقة 22 وسفيان رحيمي سجل في الدقيقة 31.

يذكر ان بيراميدز والرجاء قد ألتقيا فى الكونفدرالية الأفريقية 2020، لحساب دور المجموعات، استطاع النسور الخضر ان يحققوا الفوز فى لقاء الذهاب فى المغرب بنتيجة 2-صفر، وفى لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثية نظيفة.

بيراميدز 0-0 الرجاء

ملعب 30 يونيو (القاهرة – مصر)
كأس الكونفدرالية (ذهاب نصف النهائي)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لإحدى أهم مباريات اليوم الاحد 20 يونيو 2021 في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية بين بيراميدز المصري والرجاء المغربي.

قم بتحديث هذه الصفحة للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة بيراميدز ضد الرجاء أول بأول مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف واستخدم الرابط المتواجد في الصفحة الحالية إذا ما توقف بث الفيديو المباشر ستجد بث جديد.

تشكيلة بيراميدز الأساسية اليوم:

أحمد الشناوي – أحمد سامي – أسامة جلال – أحمد فتحي – محمد حمدي – نبيل عماد “دونجا” – عبد الله السعيد – عمر جابر – رمضان صبحي – إبراهيم عادل – إيريك تراوري.

تشكيلة الرجاء الأساسية اليوم:

أنس الزنيتي – عمر بوطيب – إلياس حداد – مروان هدهودي – محمد سبول – عمر العرجون – زكريا الوردي – فابريس نجوما – سفيان رحيمي – محمود بنحليب – بين مالانجو.

ملخص واهداف مباراة بيراميدز والرجاء

الدقيقة 21 | بطاقة صفراء على لاعب الرجاء عمر العرجون.

الدقيقة 45 | صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

الدقيقة 90 | صافرة نهاية المباراة بين بيراميدز والرجاء بالتعادل السلبي.

طالع تقرير مباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية الأفريقية

مقالات ذات صلة