أخبار الرياضةأوروبابث مباشربث مباشر اليومبث مباشر مباريات اليوممباريات اليوم

مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك في بث مباشر ببطولة يورو 2020 اليوم

تابع لايف مواجهة بلجيكا والدنمارك اليوم الخميس 17 يونيو 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك فى بطولة يورو 2020، ضمن مباريات اليوم الخميس 17 يونيو 2021، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية التي تضم روسيا وفنلندا.

ستلعب الدنمارك مرة أخرى على ملعب باركين بمدينة كوبنهاجن، بعدما خسرت هنا بنتيجة (1-0) أمام فنلندا، في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية، ولكن كانت هذه الخسارة تعني القليل جدًا بالنظر إلى واقعة إصابة كريستيان إريكسن التي حدثت قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة.

ولكن مع استقرار حالة نجم خط الوسط، ستسعى الدنمارك إلى الانتقام من الخسارتين أمام بلجيكا (كلاهما بفارق هدفين) في العام الماضي ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومع الخسارة الغير مستحقة أمام فنلندا، لا يزال لدى الدنمارك بعض الأمل في الوصول إلى مرحلة خروج المغلوب في اليورو لأول مرة منذ نسخة 2004، وذلك بتحقيق الفوز على بلجيكا أو على الأقل تفادي الخسارة.

على الجهة المقابلة، يعد انتصار منتخب بلجيكا على روسيا في المباراة الافتتاحية بنتيجة (3-0)، هو الرابع من آخر خمس مباريات لها في كأس أمم أوروبا، وهو عدد الانتصارات التي حققتها في أول 13 مباراة لها في المسابقة.

وتمتلك بلجيكا سجلًا جيدًا في الجولة الثانية ببطولة أمم أوروبا، حيث حققت 4 انتصارات، وتعادلين، بهامش 2.5 هدف في المباراة الواحدة، وبشكلٍ عام سجل الشياطين الحمر 2.7 هدفًا في آخر 10 مباريات دولية خلال الفترة الماضية.

ومن سوء حظ دفاع الدنمارك، أن القوة الهجومية الخارقة لمنتخب بلجيكا سوف تكتمل أمامهم بعودة النجم كيفين دي بروينه الذي غاب عن المباراة الافتتاحية بداعي الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي.

وتأكد غياب المدافع تيموثي كاستاني عن منتخب بلجيكا لبقية مباريات البطولة، بعد خضوعه لعملية جراحية لمدة 6 ساعات في الوجه بعد إصابته القوية في المباراة الافتتاحية أمام روسيا.

تنطلق صافرة بداية مباراة بلجيكا والدنمارك من الحكم الهولندي “بيورن كويبرس” في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مباراة بلجيكا والدنمارك في بطولة يورو 2020، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2، بصوت المعلق الرياضي المصري “علي محمد علي”، كما ينقل على أكثر من 50 محطة تلفزيونية من جميع أنحاء العالم.

بلجيكا 2-1 الدنمارك

يورو 2020 (الجولة الثانية – المجموعة B)
ملعب باركين (مدينة كوبنهاجن)
انتهت

أهلاً بكم في هذا البث المباشر لأهم مباريات اليوم الخميس 17 يونيو 2021 ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة يورو 2020 بين بلجيكا والدنمارك.

قم بتحديث هذه الصفحة اذا توقف البث، للتعرف على جميع تفاصيل وأحداث مباراة بلجيكا ضد الدنمارك أول بأول، مثل النتيجة والتغييرات ومحرزي الأهداف، واستخدم الرابط بالاسفل إذا ما توقف بث الفيديو المباشر، ستجد بث جديد.

تشكيلة منتخب الدنمارك الأساسية اليوم:

كاسبر شمايكل – دانييل واس – سيمون كايير – أندرياس كريستينسن – يانيك فيستيجارد – يواكيم ماهلي – إيميل هويبيرج – توماس ديليني – يوسف بولسين – ميكيل دامسجارد -مارتين برايثوايت.

تشكيلة منتخب بلجيكا الأساسية اليوم:

تيبو كورتوا – توبي ألديرفايرليد – جايسون دينايير – يان فيرتونخين – توماس مونيي – يوري تيليمانس – لياندير ديندونكير – ثورجان هازارد – دريس ميرتينس – روميلو لوكاكو – يانيك كاراسكو.

ملخص واهداف مباراة بلجيكا والدنمارك

الدقيقة 2 | جووووووووووووول.. يوسف بولسن يفتتح التسجيل لمنتخب الدنمارك.

قصة الهدف | مرر مدافع منتخب بلجيكا دينايير كرة بالخطأ، استخلصها لاعب الوسط إيميل هويبيرج ومررها إلى بولسن داخل المنطقة ليروض الكرة ويطلق تسديدة قوية سكنت شباك تيبو كورتوا.

الدقيقة 10 | وفي هذه اللحظات يشهد ملعب باركين لحظة تاريخية، حيث أخرج منتخب بلجيكا الكرة إلى خط التماس من أجل تشجيع ومساندة نجم منتخب الدنمارك “كريستيان إريكسن”.

الدقيقة 10 | حكم المباراة وجميع الحضور في ملعب باركين وقف يصفق بحرارة إلى إريكسن.

الدقيقة 34 | فرصة خطيرة للغاية ضائعة لمنتخب الدنمارك عن طريق المهاجم دامسجارد الذي سدد كرة جاورت القائم ببضعة سنتيمترات.

الدقيقة 45 | صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الدنمارك على بلجيكا بهدفٍ دون رد.

الدقيقة 55 | جووووووووووووول.. ثورجان هازارد يسجل هدف التعادل لمنتخب بلجيكا.

قصة الهدف | روميلو لوكاكو يقتحم منطقة جزاء الدنمارك من الجهة اليمنى، ويمرر كرة إلى دي بروينه الذي خدع دفاع الديناميت بمهارة كبيرة قبل أن يمرر بدوره إلى ثورجان هازارد ليضعها في الشباك بسهولة.

الدقيقة 70 | جووووووووووووول.. كيفين دي بروينه يسجل الهدف الثاني لبلجيكا.

قصة الهدف | جاء بعد مجهود فردي رائع من لوكاكو وجملة فنية بتمريرة ثلاثية على حدود منطقة الجزاء بين تيليمانس والأخوين هازارد، قبل أن تصل إلى دي بروين ليطلق تصويبة صاروخية لا تصد ولا ترد سكنت شباك كاسبر شمايكل.

الدقيقة 90+5 | صافرة نهاية المباراة بفوز منتخب بلجيكا على الدنمارك بهدفين مقابل هدف واحد، لترتقي إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما ودع منتخب الدنمارك البطولة قبل جولة من نهاية دور المجموعات، حيث ظل رصيده دون نقاط.

مقالات ذات صلة