كرة القدم الأوروبية

ملخص مباراة اليوم بين النمسا ومقدونيا الشمالية بمجموعات بطولة يورو 2020

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية بمجموعات بطولة يورو 2020، ضمن مباريات اليوم الاحد 13-6-2021.

يستقبل ملعب أرينا ناسيونالا بمدينة بوخاريست في رومانيا، مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة التي تضم كل من، هولندا، وأوكرانيا.

تظهر النمسا للمرة الثالثة فقط في نهائيات بطولة أمم أوروبا، وتتطلع إلى تحقيق الفوز الأول لها في بطولة كبرى لأول مرة منذ كأس العالم إيطاليا 1990، عندما فازت على الولايات المتحدة الأمريكية في دور المجموعات.

وعلى الرغم من ترشيح منتخب النمسا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام مقدونيا الشمالية، إلا أن زملاء دافيد ألابا لم يحققوا أي فوز، ولم يسجلوا أي هدف في آخر ثلاث مباريات (خسارتين، وتعادل).

على الجهة المقابلة، تسجل مقدونيا الشمالية مشاركتها الأولى في كأس أمم أوروبا كدولة مستقلة، بعدما شاركت في البطولة 1984 متمثلة في يوغوسلافيا المنحلة، ولم تحقق الفوز أو التعادل في تلك النسخة.

ويخوض منتخب مقدونيا الشمالية مباراة النمسا اليوم بثقة عالية، حيث لم يخسر في آخر 4 مباريات، من ضمنها الانتصار التاريخي على المانيا في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ويدير مواجهة النمسا ومقدونيا الشمالية، الحكم السويدي أندرياس إيكبرج، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 20:00 بتوقيت الامارات.

وينقل بث مباشر مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 و2، بصوت المعلق العماني “عامر الخوذيري”، كما ينقل على أكثر من 50 محطة تلفزيونية من داخل وخارج قارة أوروبا.

النمسا 1:3  مقدونيا  الشمالية

انتهت

بهذا الفوز، حقق منتخب النمسا انتصاره الأول في تاريخه بأمم أوروبا، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال مبارياته الستة التي خاضها في مشاركتيه السابقتين في نسختي المسابقة عامي 2008 و2016.

شاهد اهداف مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية فى يورو 2020

طالع تفاصيل واحداث مباراة النمسا ومقدونيا الشمالية اليوم 13 يونيو 2021