الأرشيف

كرة يد..بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب ومقدونيا الشمالية اليوم يلا شوت كأس العالم لكرة اليد

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر مقابلة المغرب ومقدونيا الشمالية اليوم الاثنين 23-10-2023 في الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس الرئيس ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2023 المقامة حالياً في بولندا والسويد.

يلتقى منتخب المغرب لكرة اليد منتخب مقدونيا الشمالية ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرئيس بالمجموعة الثانية التي تضم ايضا منتخبي تونس والجزائر.

يتنافس الفريقان في المجموعة الثانية المؤهلة إلى مباريات فاصلة على احتلال المراكز الشرفية في بطولة كأس العالم لكرة اليد، ويتواجد في نفس المجموعة منتخب تونس بالاضافة لمنتخب الجزائر.

كان المنتخب المغربي قد خسر في الجولة الاولى امام شقيقه التونسي بنتيجة (25-30)، قبل ان يحيي ام يحقق انتصار مثير امام الجزائر بالجولة الثانية بنتيجة (28-27).

ويحتل المغرب المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة بنقطتين بفارق الاهداف المسجلة عن مقدونيا الشمالية، في حين تتصدر تونس المجموعة بالعلامة الكاملة بعد فوزها اليوم على الجزائر المتذيل بدون نقاط.

تنطلق مقابلة المغرب ضد مقدونيا على صالة اورلين ارينا بمدينة بلوك البولندية بداية من الساعة 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت جرينتش.

وتقام كأس الرئيس أو مرحلة المنتخبات الخاسرة “Losers Stage” بنظام المجموعتين، تضم كل مجموعة 4 منتخبات لتحديد المركز من 25 حتى 32، وتنص على لعب كل منتخب لـ 3 مباريات أمام منتخات المجموعة الواحدة ثم لعب مباراة رابعة فاصلة لاحتلال أحد المراكز.

ويواجه متصدر المجموعة الأولى نظيره متصدر المجموعة الثانية في مباراة فاصلة على المركز الـ 25، ويتأهل وصيف كل مجموعة للعب معًا مباراة فاصلة على المركز الـ 27.

كما يلاقي ثالث المجموعة الأولى ثالث المجموعة الثانية للعب لقاء فاصل على المركز 29، وينطبق الأمر ذاته على رابع الترتيب في المجموعتين للعب مباراة فاصلة على المركز 31.

وتنقل المباراة على شاشة قنوات الرياضية المغربية 3، بالاضافة إلى بث مباشر تطبيق كورة جول App.

المغرب 25-40 مقدونيا الشمالية

كأس الرئيس – مونديال كرة اليد 2023 – المجموعة الثانية – الجولة 3

صالة اورلين ارينا بمدينة بلوك – بولندا

انتهت

أخبار أخرى