فيديوفيديو أهداف مباريات اليوممباريات اليوم

دوري ابطال افريقيا | مشاهدة فيديو اهداف مباراة الاهلي وصن داونز «أونيانجو يخدم المارد الأحمر»

اهداف مواجهة الاهلي وصن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو مشاهدة اهداف مباراة الاهلي وصن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا، اليوم السبت 15-5-2021، والتي شهدت تقديم الحارس الأوغندي دينيس أونيانجو خدمة لن تنسى للمارد الأحمر.

حقق النادي الاهلي فوزًا هامًا على ضيفه صن داونز، في المباراة التي أقيمت على ملعب الاهلي We السلام، ليضع المارد الأحمر قدمًا في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

وسجل هدفي الاهلي، طاهر طاهر في الدقيقة (23) من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل البديل صلاح محسن الهدف الثاني عند الدقيقة (89).

وأدار مواجهة الاهلي وصن داونز، الحكم السنغالي “ماجيتي نداي”، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

ضغط الاهلي في اللحظات الأولى على صن داونز، وطالب لاعبوه حكم المباراة باحتساب ضربة جزاء لصالح محمد شريف بعد إعاقة من مدافع صن داونز داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية، ولكنه أشار إلى استكمال اللعب.

وهدد محمد مجدي أفشة مرمى صن داونز في الدقيقة العاشرة، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكن مرت بعيدًا عن مرمى الحارس دينيس أونيانجو.

وكاد صن داونز يفتتح التسجيل في الدقيقة (20)، بعدما تحصل على ضربة حرة مباشرة لعبت مقوسة من الطرف الأيسر داخل منطقة الجزاء وقابلها موتوما برأسية ارتدت من القائم الأيسر، وأبعدها الدفاع إلى الركنية.

وتولى سيرينو تنفيذ الركنية من الجهة اليمنى، وأرسلها عالية ليرتقي لها موتوبا ويضربها رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الاهلي ببضعة سنتيمترات.

وسجل طاهر طاهر الهدف الأول للنادي الاهلي في الدقيقة (23)، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وجاء الهدف من هجمة مرتدة وصلت إلى أليو ديانج الذي مرر الكرة إلى طاهر طاهر على الجهة اليسري، ليروضها على قدمه اليمنى ويمر من مدافع صن داونز قبل أن يطلق تسديدة قوية سكنت شباك دينيس أونيانجو.

ورفض الحكم احتساب ضربة جزاء ثانية للنادي الاهلي، بعد تدخل قوي للغاية من الحارس دينيس أونيانجو على المهاجم محمد شريف، في الدقيقة (36)، ومرت باقي دقائق الشوط الأول دون جديد لينتهي بتقدم المارد الأحمر بهدفٍ دون رد.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، قرر مدرب الاهلي بيتسو موسيماني إجراء التبديل الأول بخروج رامي ربيعة خوفًا من حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ودخل مكانه ياسر إبراهيم.

وكان صن داونز قريب للغاية من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (59)، بعدما قابل المدافع ليبوسا كرة عرضية من الركنية برأسية خاطفة تصدى لها محمد الشناوي ببراعة.

واستمر الاهلي في التراجع إلى مناطقه الدفاعية، وترك الاستحواذ بشكلٍ كامل لفريق صن داونز، وكاد مابوي يخطف التعادل بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة (71)، ولكن محمد الشناوي أبعدها ببراعة إلى الركنية.

وظهر الاهلي هجوميًا في الدقيقة (81)، بعدما أرسل عمرو السولية تمريرة طولية إلى محمد شريف الذي حاول الإنطلاق بها، ولكن مدافع صن داونز ليبوسا أبعدها في اللحظة الأخيرة بتدخل رائع.

وصنع الاهلي فرصة أخرى خطيرة، عن طريق صلاح محسن الذي تلقى تمريرة من ديانج على الجهة اليسرى وسدد كرة قوية بالقدم اليسرى مرت بعيدة عن القائم الأيسر عند الدقيقة (86).

وخطف صلاح محسن الهدف الثاني للنادي الاهلي في الدقيقة (89)، بعد خطأ فادح من حارس مرمى صن داونز دينيس أونيانجو الذي فشل في تقدير تمريرة أجاي الطولية، لتصل إلى صلاح داخل المنطقة ليضع الكرة في المرمى بسهولة.

وحاول صن داونز تقليص الفارق في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ولكن الوقت لم يسعفه لتنتهي المباراة بفوز النادي الاهلي بنتيجة (2-0).

اهداف الاهلي وصن داونز

اضغط هنا

اقرأ ايضًا..