كرة القدم الأوروبية

بايرن ميونخ يوقع عقوبة مالية على كومان لسبب غريب!

وقع نادي بايرن ميونخ الألماني، عقوبة مالية قدرها 50 ألف يورو على جناح الفريق، كينجسلي كومان؛ بسبب قيادته سيارة مرسيدس AMG، بدلًا من سيارة من طراز “Audi” أودي.

وبحسب صحيفة “بيلد” الألمانية، فإن لاعبي بايرن ميونخ مجبرون على الحضور إلى تدريبات الفريق، بسيارات من تصنيع شركة “أودي” راعية النادي البافاري.

ووفقًا لنفس التقرير الصادر من الصحيفة الألمانية، فإن كومان (24 عامًا) تم إيقافه أمام بوابات النادي من قبل الأمن، لحضور المران بسيارة مرسيدس، وفرضت عليه العقوبة.

حيث يُسمح فقط للاعبين بقيادة السيارات التي يصنعها المساهمون (أودي)، وتفرض غرامة مالية قدرها 50 ألف يورو كعقوبة على انتهاك هذه القاعدة.

وذلك لأن شركة أودي تستحوذ على نسبة (8.33%) من نادي كومان القواعد، فقد حضر العام الماضي إلى مران الفريق بسيارة من طراز “مكلارين” التي تبلغ قيمتها حوالي 200 ألف يورو، وحينها تحجج النجم الفرنسي بالمرآة المكسورة في سيارة الأودي، ما جعله يستقل أخرى.

جدير بالذكر أن كينجسلي كومان لم يوافق بعد على تجديد عقده مع بايرن ميونخ، الذي ينتهي في صيف 2022، وبحسب التقارير فإن عملاقي تابع آخر أخبار بايرن ميونخ مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا” اضغط هنا

مقالات ذات صلة