تقارير صحفيةكرة القدم الأوروبية

اخبار تشيلسي | توخيل يرى كاي هافيرتز في مركز جديد

أعرب توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي عن ثقته بقدرة مهاجم الفريق كاي هافيرتز على قيادة الفريق للنجاح في التحدي الصعب بدوري أبطال أوروبا.

وكان هافيرتز انتقل إلى صفوف تشيلسي كلاعب خط وسط مهاجم قادمًا من باير ليفركوزن الألماني في سبتمبر الماضي عندما كان فرانك لامبارد مديرًا فنيًا لتشيلسي.

ولكن توخيل، الذي أجرى ستة تغييرات على تشكيلة فريقه في المباراة التي تعادل فيها سلبيًا مع مضيفه ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي أمس السبت، دفع باللاعب هافيرتز في مركز قلب الهجوم فيما جلس تيمو فيرنر وأوليفيه جيرو على مقاعد البدلاء فيما غاب المهاجم الفنلندي تامي أبراهام عن صفوف الفريق لعدم تعافيه من الإصابة حتى الآن.

وقال توخيل، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) اليوم الأحد ، : “كان شبيها للغاية بالدور الذي لعبه (هافيرتز) أمام إيفرتون”.

ويرى توخيل أن فريقه صنع العديد من الفرص التي كانت كافية للخروج من المباراة بالثلاث نقاط.

وقال توخيل : “أعتقد أن كاي (هافيرتز) يشعر بارتياح تام في اللعب بخط الهجوم”.

وأشار توخيل إلى أن اللاعب يصل بشكل طبيعي للغاية إلى منطقة جزاء المنافس لإنهاء هجمات الفريق.

وكان إيلان ميسلاير حارس مرمى ليدز تصدى لفرصة خطيرة من الدولي الألماني هافيرتز في مطلع الشوط الثاني ، كما عاند الحظ هافيرتز في ثلاث فرص أخرى.

ولكن توخيل قال إن اللاعب ينهي الهجمات بشكل جيد ويمكنه اللعب كرأس حربة بشكل طبيعي كما يمكنه اللعب كمهاجم متأخر أو في مركز الجناح.

تابع آخر أخبار تشيلسي مع ميركاتو داي في جميع البطولات “الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي” اضغط هنا

اختيارات المحررين

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة