كرة القدم الأوروبية

أمين يونس يمزق شباك نوير ويقود آينتراخت فرانكفورت لفوز مذهل

شاهد مباريات اليوم السبت 20-2-2021، ضمن الجولة 22 من الدوري الالماني.

ونقل قناة بي إن سبورتس 1 الفرنسية، كما ينقل على قناة بي تي سبورت 3 البريطانية.

وانطلقت صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش، 16:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت السعودية.

انتصر اينتراخت فرانكفورت على ضيفه “بايرن ميونخ” بهدفين مقابل هدف واحد، ليلحق الخسارة الأولى بالفريق البافاري بعد 12 مباراة متتالية في الدوري الالماني.

وأنهى اينتراخت فرانكفورت الشوط الأول متقدمًا على بطل العالم “بايرن ميونخ” بهدفين دون رد، حيث سجل له الهدف الأول الياباني “دايتشي كامادا” عند الدقيقة (12)، قبل أن يضيف الالماني من أصل لبناني “أمين يونس” الهدف الثاني في الدقيقة (31) بتسديدة صاروخية اكتفى “مانويل نوير” بمشاهدتها وهي تسكن شباكه.

وفي الشوط الثاني سجل “روبرت ليفاندوفسكي” هدف بايرن ميونخ الوحيد في الدقيقة (53)، وذلك بعد مجهود فردي رائع من ليروي ساني.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 49 نقطة، في صدارة جدول الترتيب، وبفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه “لايبزيج” الذي سيواجه هيرتا برلين غدًا لحساب الجولة الحالية.

في المقابل، يعد انتصار اليوم هو الخامس لفريق “اينتراخت فرانكفورت”، كما حافظ على سجله خال من الهزائم للمباراة الـ11 على التوالي في الدوري الالماني.

ورفع اينتراخت فرانكفورت رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع في جدول الترتيب وبفارق الأهداف عن الثالث “فولفسبورج” الذي انتصر أمس على “أرمينيا بيليفيلد”.

اقرأ ايضًا..

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة